كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات سرقة مخزن إحدى الشركات بمركز أبو النمرس، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب، بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس من ضبط 5 أشخاص، لـ 3 منهم معلومات جنائية، بدائرة المركز، لسرقتهم مخزن بإحدى الشركات لتجارة المواد الغذائية بدائرة المركز، وتهديد وتوثيق إثنين من حراستهما باستخدام أسلحة بيضاء والاستيلاء على خزينة المخزن وبداخلها مبلغ مالي وجهاز دي في أر، الخاص بالمخزن، 2 هاتف محمول خاصين بفردي الأمن.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول باستغلال عمله بالمخزن وعلمه بوجود مبالغ مالية بخزينة المخزن، فاستعان بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة والاستيلاء على المبالغ المالية الموجودة بداخلها وإلقاء الخزينة والهاتفين المستولي عليهما بإحدى المصارف المائية.

وأضافوا أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات الواقعة والأسلحة البيضاء، ومركبة التوك توك المستخدمين في الواقعة وإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباتهم الشخصية، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة فـي الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًلـ4 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «الخلية الإعلامية»

تأجيل محاكمة معتز مطر وحمزة زوبع وآخرين لـ 4 أغسطس

قرار جديد من المحكمة بشأن طعن بطلان انتخابات نادي الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة

سلم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة، لمشاركتهم احتفالهم بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك رفقة اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، وهناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.

تهنئة عمال النظافة بعيد الأضحى 

وقدم محافظ المنوفية، التهنئة لجميع عمال النظافة بمناسبة عيد الأضحي المبارك، معرباً عن تقديره لتفانيهم في أداء عملهم بكل إخلاص في كافة الأوقات والمناسبات، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم، مشيداً بدورهم البارز في النهوض بقطاع تحسين البيئة وإظهار الرونق الحضاري والجمالي والذى يعد ملموساً على أرض الواقع بكافة الشوارع والطرق بنطاق المحافظة.

التواجد الميداني في الشوارع 

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد كلف رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بكافة الشوارع طوال أيام العيد والمتابعة الدورية لمستوى النظافة بجميع مراكز وقرى المحافظة، والتعامل الفوري مع بؤر تجمعات القمامة، واستمرار تفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية على مدار الساعة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها تيسيرا على المواطنين وبما لا يعكر صفو الاحتفالات.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • أمن الجيزة يعاين مخزن كرتون اشتعل به حريق في فيصل
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة على خلفية قضية سطو على عقارات
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • ضبط المتهمين بسرقة خطوط البترول فى القليوبية
  • ضبط المتهمين بالاستيلاء على خطوط نقل مواد بترولية في القليوبية
  • كشف ملابسات واقعة سرقة كمية من المواد البترولية بالقليوبية
  • القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر