قاد اللاعب الدولي المغربي وليد شديرة (26 عاماً)، فريقه فروزينوني لتحقيق فوز ثمين، الأحد، أمام مضيفه نادي مونزا بنتيجة 1-0، ضمن الأسبوع قبل الأخير من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، بصناعة من مواطنه عبدو هروي، ليرفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة في ترتيب الكالتشيو، وبفارق نقطتين عن فريق إمبولي صاحب المرتبة الـ18، التي تخوّل صاحبها الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وفي فرنسا رسمت جماهير نادي ريمس، تيفو مميزاً، لوداع قائد فريقها، اللاعب الدولي المغربي يونس عبد الحميد، الذي خاض خلال المواجهة التي فاز بها فريقهُ على نظيره رين بنتيجة 2-1، مباراته الأخيرة مع الفريق، وقد سجل عبد الحميد هدف ريمس الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 48 من اللقاء، الذي يندرج ضمن الأسبوع الأخير من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتألق أيضاً اللاعب المغربي الشاب، إلياس بن صغير، في المباراة التي فاز بها فريقه موناكو على نادي نانت بنتيجة 4-0، إذ تمكّن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61 من اللقاء، لينهي فريق الإمارة المسابقة في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مدرب أونجي يبعد عبدلي وفرحات عن مواجهة نانت

أعلن مدرب نادي أونجي الفرنسي، ألكسندر دوجو، استبعاد الثنائي الجزائري، حيماد عبدلي وزين الدين فرحات، عن مواجهة الفريق أمام نانت.

ويستقبل غدا الأحد، نادي أونجي، الذي يضم في صفوفه الثنائي الجزائري الآخر. هاريس بلقبلة وفريد الملالي، نادي نانت، ضمن الجولة الـ 5 من “الليغ1”.

وأوضح ألكسندر دوجو، في الندوة الصحفية التي نشطها تحسبا لمواجعة الغد، أمام نانت، بأنه قرر إعفاء الثنائي عبدلي وفرحات. بسبب معاناتهما من بعض الآلام، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

ومنذ انطلاق الموسم، شارك عبدلي. مع أونجي في 4 لقاءات إلى نهايتها، جمع خلالها 360 دقيقة، وسجل هدفا واحدا، كان في مرمى نيس، بمناسبة الجولة الـ 3.

بينما اكتفى فرحات في الموسم الجديد. بـ 3 مشاركات جميعها بديلا، وجمع 54 دقيقة فقط، من دون التسجيل أو الصناعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عاجل - جيش الاحتلال يكشف عدد الأهداف التي قصفها لحزب الله في لبنان
  • ليلة مرعبة في طاطا المغربية بسبب السيول والسلطات تحذر
  • الجيش الإسرائيلي يكشف عن عدد الأهداف التي قصفها جنوب لبنان السبت
  • مدرب أونجي يبعد عبدلي وفرحات عن مواجهة نانت
  • توني يتنبأ بعدد الأهداف التي سيسجلها قبل مواجهة ضمك .. فيديو
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93
  • محافظ بورسعيد يستقبل الشيخ عبد الحميد الأخرسي نقيب الفلاحين بشرق بورسعيد
  • رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي
  • الوداد المغربي يتعاقد مع البرازيلي رينان فيانا
  • تصنيف الفيفا..المنتخب المغربي يحافظ على مركزه الـ 14 عالميا