شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز إطسا تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة، وقد تمكنت الحملة من ضبط أدوية بشرية بغرض الاتجار داخل محل بقالة عبارة عن 127 علبة دواء

كما تمكنت الحملة من ضبط عدد 4 شيكارة دقيق بلدي مدعم خاص بالمخابز البلدية قبل بيعهم بالسوق السوداء كما تم تحرير 4 محاضر انتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالمخالفات واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

من جانبه أكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دقيق بلدي مدعم مديرية التموين بالفيوم حملة تموينية بالفيوم

إقرأ أيضاً:

من الخامسة صباحاً.. مواعيد عمل مخابز العيش المدعم

تواصل المخابز البلدية عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من الساعة الخامسة صباحاً حتى الخامسة مساءًا، لتغطية الطلب على الخبز المدعم من جانب 72 مليون مواطن.

وقالت وزارة التموين والتجارة الداخلية في وقت سابق، إن الأفران و المخابز التي لن تعمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ستحصل على أجازة بدءا من يوم السبت 15 يونيو حتى يوم الثلاثاء 18 يونيو، على أن تستأنف عملها يوم الأربعاء، على ألا تتخطى نسبة تلك المخابز 20% من إجمالي العاملة بمنظومة الدعم.

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتوفير الدقيق للمخابز على مستوى محافظات الجمهورية لاستمرار إنتاج الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية، والذي يصل حجم الإنتاج اليومي له لـ275 مليون رغبف.

وتستمر المخابز البلدية في صرف 5 أرغفة لكل فرد مقيد على البطاقة التموينية بواقع 20 قرشاً لكل رغيف بإجمالي جنيه لحصة الفرد اليومية.

اقرأ أيضاًالتموين تبدأ صرف الخبز المدعم لـ المصطافين بالمحافظات الساحلية

الأوراق المطلوبة لـ إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024

التموين: طرح 300 طبق لحم مفروم و كباب حلة زنة 500 جراما بسعر 115 جنيها

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق أول أيام عيد الأضحى
  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق
  • تحرير 312 محضراً تموينيا في حملات أسواق بالمنيا
  • ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالفيوم
  • من الخامسة صباحاً.. مواعيد عمل مخابز العيش المدعم
  • جولة رقابية على المخابز والمواد الغذائية في البيضاء
  • تحرير 61 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق ومحال الجزارة بأبشواى
  • ضبط 600 كيلو دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم
  • "تموين الفيوم" تضبط 61 كرتونة زبدة مجهولة المصدر وتاريخ الإنتاج
  • تحرير 33 محضرا ضد جزارين بإطسا لعدم إعلان سعر اللحوم