حجزت محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس، جلسة الحكم في الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بإلزامه بدفع 23 ألفا و306 جنيهات استرليني قيمة المصروفات الدراسية لـتوأم زينة لجلسة 24 يوليو المقبل.

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر قضت  بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 23 ألفا و306 جنيهات استرليني قيمة المصروفات الدراسية لتوامه، عن العام الدراسي 2022 -2023.

وجاء ذلك بعدما أقام محامي الفنانة زينة دعوى طالب فيها بمصروفات دراسية من والد طفليها الفنان أحمد عز، وقدم خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر عز في فيلم الممر وأبوعمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها، مشيرا أن أجر الفنان أحمد عز عن ثلاثة أفلام هي العارف الذي حقق أرباحًا وصلت إلى 4 ملايين و850 ألف جنيه، وكيرة والجن، والذي حصد 4 ملايين و200 ألف جنيه، والجريمة، الذي حصد 4 ملايين جنيه، فضلا عن ما يثبت اقتناءه سيارة بنتلي سعرها يتجاوز الـ10 ملايين جنيه، بالإضافة لأجره في حملة إعلانية رمضانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عز الفنان أحمد عز توأم زينة زينة الفنان أحمد عز

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

فيلم ولاد رزق 3.. حقق فيلم «ولاد رزق 3 »، إيرادات عالية في السينمات خلال يومين من طرحه، واحتل فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »، المركز الأول في قائمة الإيرادات بالسينمات.

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

حقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية » في يومه الأول إيرادات بلغت 4 ملايين و401 ألف و60 جنيها، بينما جني في ثاني أيام عرضه إيرادات تصل إلى قرابة 8 ملايين و120 ألف جنيه، لتبلغ مجموع إيرادات الفيلم في يومين 12 مليونا و521 ألفا و321 جنيها.

وعلق على نجاح الفيلم الموزع السينمائي للفيلم محمود الدفراوي، قائلا: «إن فيلم ولاد رزق 3 القاضية نجح أمس الخميس في تحقيق ضعف إيرادات اليوم الأول لطرحه، حيث حقق 8 ملايين جنيه، واحتل المركز الأول».

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء 3أبطال فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »

أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم وعلي صبحي ونسرين أمين وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ينهم كريم عبد العزيز و إياد نصار ورزان المغربي، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

فيلم أهل الكهفالأفلام التي تتنافس في دُور العرض حاليًا

يتنافس حاليًا في دور العرض أفلام: السرب، بطولة أحمد السقا، أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي.

اقرأ أيضاًمنها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • بقرار من الحكم.. الزمالك بالقميص الأبيض أمام سيراميكا
  • تعديل جديد في زي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بطلب من الحكم
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه
  • بعد تحقيق 4 ملايين جنيه.. موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في السينمات السعودية