الثورة نت|

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم، سير استكمال الأعمال المدنية والإسفلتية بشارع أبو شهيد الجرادي بتكلفة 168 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع المساوى من مدير فرع المؤسسة المهندس محمد السامعي، إلى شرح عن الأعمال الجارية في المشروع بطول كيلو متر وعرض سبعة أمتار والتي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور.

. مبينا أنه سيتم الانتهاء من أعمال السفلتة خلال أسبوعين.

كما تفقد المساوى ومعه مدير مكتب الأشغال المهندس فيصل مشعل، ومدير الوحدة التنفيذية حسام الفاتش، أعمال الشق في شارع الثلاثين بمنطقة الشرفة في مديرية التعزية الممتد من شارع الخمسين حتى الشارع العام بطول 6ر3 كيلو متر بتكلفة 37 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

وأكد القائم بأعمال محافظ تعز، على أهمية تنفيذ مشاريع السفلتة والشق وفقا للمواصفات المعتمدة.. لافتا إلى أهمية هذه المشاريع في تسهيل تنقل المواطنين وحركة السير.

رافقه مديرا المالية لطف الطريقي ومديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، ونائب مدير الوحدة التنفيذية المهندس نبيل الشرعبي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة تعز

إقرأ أيضاً:

بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه.. أعمال تطوير شارع فلسطين والممشى السياحي ببورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، سير العمل في تطوير بداية الممشى السياحي العلوي، والذي يجري تطويره على أعلى مستوى، ضمن خطة المحافظة لتطوير مناطق الجذب السياحي، والذي يأتي استكمالا لما تشهده بورسعيد من طفرة في قطاع السياحة.

وأشار المحافظ إلى أن أعمال التطوير الجارية بمنطقة شارع فلسطين والممشى السياحي، تأتي بتكلفة ١٢٧ مليون جنيه، التي تضمنت تطوير سور وبوابات الممشى السياحي، و إقامة أماكن جلوس للمواطنين بحيث يمكن للمواطنين رؤية السفن مباشرة من خلال البوابات وسور الممشى المطور، ومسطحات خضراء والأعمدة الديكورية والتحف الفنية، ويجرى التطوير على مرحلتين.

و شدد محافظ بورسعيد على تنفيذ الأعمال على أعلى كفاءة، ومتابعة نسب التنفيذ أولا بأول من خلال المتابعة الميدانية، مشددا على التنسيق بين كافة المسئولين عن الأعمال وتذليل أي معوقات، للانتهاء من أعمال التطوير الجاري تنفيذها وفقا للجداول الزمنية المحددة.

وخلال جولته، تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الأمل بشارع الجمهورية بنطاق حي الشرق، والتي تأتي ضمن مبادرة «حدائق بلا اسوار»، لتصبح محافظة بورسعيد إحدى المدن الخضراء بين محافظات جمهورية مصر العربية.

وأشار المحافظ، أن أعمال تطوير حديقة الأمل تشمل إزالة الاسوار، وإضافة نباتات واشجار وزيادة المسطحات الخضراء داخل الحديقة، وإعادة تنظيمها، وصيانة أعمدة الإضاءة العامة ورفع كفاءتها وزيادة عددها، كما سيتم تطوير البرجولات وتنميطها بشكل حضاري وجمالي وعمل لاند سكيب جديد وإعادة هيكلة ورسم النجيل، مع الاهتمام بتوفير نظام لمتابعة النظافة والأمن بالحديقة، للحفاظ على ما يجري من تطوير.

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف العمل في تطوير ورفع كفاءة حديقة الأمل، لتصبح لمسة جمالية وحضارية جديدة تزين حي الشرق، في ظل التطورات التي يشهدها حي الشرق مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • تفقد سير العمل بمشروع ترميم وتأهيل شارع الثلاثين في معين بأمانة العاصمة
  • «الأونروا»: استشهاد 193 من موظفي الوكالة في غزة منذ 7 أكتوبر
  • والد شهيد الواجب: التعزية من القيادة بلسم للجروح .. فيديو
  • عاجل شارع الثلاثين أحدثها.. إلغاء 6 إشارات مرورية في الخبر
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • اختتام دورات صيفية في عدد من مديريات تعز
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يطلع على الأعمال النهائية في مشروع توسعة وصيانة الشارع العام لمدينة دمت
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يلتقي اللجان المبادرة لفتح طريق دمت – مريس قعطبة
  • بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه.. أعمال تطوير شارع فلسطين والممشى السياحي ببورسعيد
  • 6 صور ترصد أعمال التشجير والمسطحات الخضراء بشارع جزيرة العرب