كتب- نشأت علي:

انتقد أعضاء لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، وعدد من نواب المجلس، مقدمي طلبات الإحاطة تأخر حضور رئيس جهاز النقل البري الداخلي والدولي عن اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن المقرر عقده اجتماع اليوم لمناقشة موضوع وسائل التطوير التكنولوجي للنقل الذكي لتوفير كافة سبل الأمان في ظل ما حدث من اختراقات قانونية من بعض سائقي شركة أوبر، وعدد من طلبات الإحاطة المقدمة من بعض النواب في نفس الموضوع.

ولاقى عدم حضور رئيس الجهاز لاجتماع اللجنة استياء من جميع النواب الحاضرين وطالب النائب عبدالمنعم إمام رئيس حزب العدل بحضور وزير النقل شخصياً لاجتماع اللجنة، رافضاً استعراض طلب الإحاطة المقدم منه إلا في حضور وزير النقل أو من يمثله، في ضوء أهمية الموضوع المعروض على اللجنة والذي يشغل الرأي العام المصري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طائرة الرئيس الإيراني معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس النواب اتصالات النواب النقل الذكي شركة أوبر

إقرأ أيضاً:

الصادق: لمحاسبة المشاركين في فضيحة الـوودن بايكري

كتب النائب وضاح الصادق على منصة "اكس": "عرضت لخطورة التعاطي الرسمي والقضائي والإعلامي مع قضية الـ Woodden Bakery والحملة الممنهجة التي انطلقت، بالاضافة إلى التسريبات المدروسة، قبل ظهور نتائج التحاليل المخبرية، خلال اجتماع لجنة الاقتصاد النيابية، بحضور وزير الاقتصاد، الذي أكد أن الموضوع واضح ونهائي، وأن نتائج التحاليل اثبتت أن الطحين غير صالح للاستعمال. واليوم صدرت نتيجة التحليل الرسمية  التي  أكدت صلاحية هذا الطحين، مما يعني أن الحملة مقصودة ومدروسة ومنظمة، بمشاركة بعض الامنيين والقضاء، والأوضح اشتراك الوزارة عن قصد أو غير قصد، بهدف تسجيل بطولات وهمية". وختم: "لا يمكن السكوت عن الإساءة إلى سمعة منتجات وصناعات، وخاصة اللبنانية منها، والتهرب من الموضوع وكأن شيئا لم يكن. لا بد من محاسبة كل المشاركين بهذه الفضيحة أيا كانوا".

 

مقالات مشابهة

  • أسباب تأخر النطق لدى الأطفال
  • حكم من وصل إلى المزدلفة بعد شروق الشمس
  • بري وجعجع.. الجرة انكسرت فهل يكون باسيل الرابح؟!
  • الشويهدي: الرافضون للتعديل الدستوري بمجلس الدولة هم من عرقلوا القوانين الانتخابية للجنة 6+6
  • الصادق: لمحاسبة المشاركين في فضيحة الـوودن بايكري
  • الشويهدي: القوانين الانتخابية غير قابلة للتعديل والمستشار صالح سيتمسك بذلك في اجتماع القاهرة
  • علي الحجار يروي تفاصيل أزمة مسرحيته «مجنون ليلى» بالثمانينات.. «اترفد من شغله»
  • البيئة تترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمؤسسة الطاقة الحيوية
  • رئيس مايكروسوفت للكونغرس: نتحمل مسؤولية إخفاقات الأمن السيبراني
  • في إحاطة لـ "مجلس الأمن".. غروندبرغ يحذر من مغبة التحديات الاقتصادية التي تواجه اليمن "نص الإحاطة"