الوطن:
2024-06-16@13:58:33 GMT

أكرم حسني يكشف موعد طرح فيلمه الجديد «جارفيلد»

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

أكرم حسني يكشف موعد طرح فيلمه الجديد «جارفيلد»

كشف الفنان أكرم حسني عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «جارفيلد»، من خلال صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، كما كشف عن موعد طرحه.

أكرم حسني يروج لفيلمه الجديد

وشارك الفنان أكرم حسني جمهوره ببوستر فيلم الأنيميشن «جارفيلد»، وعلق عليه قائلا: «كله يلزم مكانه»، وكشف أنه سيجري عرضه في دور العرض السينمائية يوم 23 مايو المقبل، ويجمع العمل الفنان أكرم حسني وابنه للمرة الأولى في عمل فني.

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

يذكر أن أكرم حسني شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل بابا جه، والذي شارك فيه إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم نسرين أمين وهنادي مهنا ومحمود البزاوي وسما إبراهيم وياسر الطوبجي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكرم حسني اخبار اكرم حسني اعمال اكرم حسني أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة

كشف الداعية الإسلامي مصطفى حسني، في "بث مباشر" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن الأدعية والأذكار المهمة في يوم عرفة، لمن لا يعرف بماذا يدعو الله، موضحًا الأعمال المستحبة في ذلك اليوم وهي الصيام، الصدقة مهما كان المبلغ قليل لكن ثوابه كبير، الصلاة في وقتها بالسُنَن والأذكار، الاستماع عن فضل يوم عرفة.

أذكار يوم عرفة

١ - لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ( ١٠٠ مرة )

٢ - لا إله إلا الله ( ألف مرة )

٣ - الصلاة على النبي ﷺ ( ألف مرة )

٤ - الاستغفار ( ألف مرة ) 

أدعية يوم عرفة

وقال حسني أن هناك 4 أدعية مهمة في يوم عرفة وهي: 

١ - أول جزء من الدعاء خاص بعلاقتك مع ربنا ( اللهُم اهدِني فيمَن هديت وعافِني فيمَن عافيت، اللهُم أبكي عيني من خشيتك، ورقّي قلبي لحُبك، وعلّمني علمًا يوصلني إليك ويُعرفني عليك .. اللهُم أعِني على ذِكرك وشُكرِك وحُشن عبادتك .. اللهُم يا مُثبّت القلوب، ثبّت قلبي على دينك ) وده كان أكثر دعاء الرسول ﷺ كان بيدعيه.

٢ - ادعي كتير لنفسك بخصوص علاقتك مع الناس وأخلاقك ومعاملتك ( اللهُم حسِّن خُلُقي كما حَسَّنت خَلقي .. اللهُم اهدِني لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرِف عني سيء الأخلاق لا يصرف سيئها إلا أنت ) وندعي كتير إن ربنا يشفينا من عيوبنا سواء كـذب أو غيبة أو نميمة وإن ربنا ينتزع العيب ده باللُطف والعافية من قلبك حتى تُشفى منه بالرحمة.

٣ - ندعي بالرزق ( اللهُم وسّع علينا في أرزاقنا حتى لا نمُد أيدينا إلا إليك ولا نتوكّل بقلوبنا إلا عليك .. اللهُم وصّل إلينا أرزاقنا بغير مهانة ولا مذلة، وسّع علينا في أرزاقنا مع تمام الستر واللُطف والعافية )

٤ - ادعي بالصحة وشفاء القلب من الأمـراض والجسد من الأوجاع ( اللهُم اشفِ أبداننا من الأوجاع والآلام واشفِ عقولنا من الحزن والمخاوف والأوهام ) وبعد كل دعاء نقول "مع كمال اللُطف والعافية عشان النعمة تجيلك من غير بلاء". 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • صفعة على وجوه الجماهير
  • الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • الصور الأولى من كواليس تصوير «سيكو» لـ عصام عمر وطه دسوقي
  • أصالة تستعد لطرح ألبوم جديد بمناسبة عيد الأضحى
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو