بحث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي مع رئيس مجلس إدارة جمعية علوم وتقنية المياه الخليجية المهندس عبدالرحمن بن محمد المحمود، سبل تعزيز التعاون بين الأمانة العامة والجمعية في مجالات المياه وتقنياتها.
ويأتي هذا بما يسهم في إيجاد حلول مستدامة ومواجهة التحديات المائية المتفاقمة خلال السنوات الأخيرة لتحقيق الأمن المائي والتنمية المستدامة في دول المجلس.

أهمية كبيرة لمجال المياهوأكد البديوي أن قادة دول المجلس يولون أهمية كبيرة لمجال المياه لما يمثله من أهمية في التنمية الاقتصادية لدول المجلس.
أخبار متعلقة الجاسر: الإستراتيجية الوطنية للنقل تعزز موقع المملكة ضمن أفضل 10 دولوزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء القطري يرأسان اجتماع اللجنة الأمنيةولفت إلى أن التعاون الإقليمي والدولي المشترك في هذا المجال، بات ضروريًا لمواجهة التحديات التي تواجهها الدول، خاصةً فيما يتعلق بشح المياه والتغير المناخي.

معالي الأمين العام لـ #مجلس_التعاون يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية علوم وتقنية المياه الخليجية.
https://t.co/JkVO5jFUqM#مجلس_التعاون pic.twitter.com/P2l0nnYzCr— مجلس التعاون (@GCCSG) May 20, 2024المعرفة والوعي بأهمية المياهوأشاد بدور جمعية علوم وتقنية المياه بدول مجلس التعاون، في نشر المعرفة والوعي بأهمية المياه وتقنياتها.
وذلك من خلال تنظيمها للمؤتمرات والندوات المتخصصة في مجال المياه، ودعمها للبحوث والدراسات في هذا المجال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض مجال المياه مياه مجالات المياه تقنيات المياه مجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: حل مجلس الحرب الإسرائيلي دليل على فشل نتنياهو (فيديو)

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن قرار نتنياهو بحل مجلس الحرب الإسرائيلي، له دلالة وتعبير على فشل نتنياهو وأنه لم ينجح في إدخال أطراف سياسية أخرى من المعارضة وبهذه الخطوة أنه ضرب 3 عصافير بحجر واحد بعد إبعاد بن غفير.

أستاذ علوم سياسية: قرار نتنياهو بحل مجلس الحرب الإسرائيلي هروب للأمام لتجاوز أي تهديد (فيديو) المطبخ الصغير.. نتنياهو يلغي مجلس الحرب ويشكل آخر فوقية في قرارات نتنياهو

وأضاف "دياب" في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الإثنين، "إن نتنياهو بعد هذا القرار سيتفرد بالقرار وسيكون هو المقرر الوحيد لمجريات الحرب والابتعاد عن إمكانية صفقة قريبة، وسيتحكم في كل الملفات الساخنة المتعلق بالسياسي والعسكري وكل ما يتعلق بقانون التجنيد وميزانية الجيش وسير العمليات وإدخال المساعدات أم لا".

وتابع "تكون هناك فوقية في قرارات نتنياهو ولكن على المدى المتوسط سوف يخسر كثيرا بهذه الخطوة ستكون كل الإخفاقات بمسؤوليته ولن يشترك معه أي شريك آخر في الإخفاقات وستزيد من عزلة إسرائيل بما في ذلك إجراءات من الجنائية الدولية قريبًا".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديد سوف يتأخر
  • الزيودي يطلع على تجربة “سند”.. ويؤكد أهمية قطاع الطيران في تحقيق النمو الاقتصادي
  • السفير المصري لدى بوليفيا يستضيف رئيسي مجلسي النواب والشيوخ على عشاء عمل
  • آليات موافقة البرلمان علي تشكيل الحكومة الجديدة
  • مايا مرسي تستقبل رئيس الوكالة الإسبانية لبحث سبل التعاون
  • مايا مرسي تستقبل رئيس الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي
  • وزير التعليم العالي يؤكد على أهمية ربط مخرجات البحث العلمي باحتياجات سوق العمل
  • مجلس حقوق الإنسان برئاسة عمر زنيبر يفتتح بجنيف دورته الـ 56
  • أستاذ علوم سياسية: حل مجلس الحرب الإسرائيلي دليل على فشل نتنياهو (فيديو)
  • حل كابينيت الحرب في إسرائيل.. نتنياهو يشكل مجلسا جديدا للمشاورات الحساسة