أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى ربع نقل أمام قرية دار السلام التابعة لمركز ومدينة دراو بأسوان، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى بأسوان، إخطاراً بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى بالقرب من قرية دار السلام التابعة لمركز دارو.

وأسفر الحادث، عن إصابة 8 أشخاص، وهم: مصطفى كامل سعيد، 36 سنة، أحمد محمود عبدالله، 35 سنة، ياسمين محمد يوسف، 18 سنة، صفية محمد، 18 سنة، رحمة أحمد صالح، 18 سنة، هشام ناصر حمدان، 19 سنة، ندى أحمد السيد، 28 سنة، محمد وجيه، 38 سنة، وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وجروح وكسور، وتم نقلهم إلى مستشفى دراو لتلقى الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث الطريق الزراعى اسوان اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تؤكد الاستعداد الكامل للمنشآت الطبية بمشعر عرفات

أكدت وزارة الصحة، جاهزية كل المنشآت الصحية في مشعر عرفات لتقديم الرعاية الطبية لحجاج بيت الله الحرام في يوم الحج الأكبر "يوم عرفة"، وذلك في إطار جهودها المستمرة لضمان سلامة حجاج بيت الله الحرام، من خلال تأمين الخدمات الصحية اللازمة، مشددة على اتخاذ تدابير واحتياطات مشددة لضمان توفير الرعاية الطبية الفائقة لجميع الحجاج.

وأكدت الوزارة جاهزية 4 مستشفيات بمشعر عرفات بعدد أسرّة يبلغ 716 سريرًا، هي: مستشفى شرق عرفة، أحد المستشفيات الرئيسية في المنطقة، ومستشفى جبل الرحمة، ومستشفى نمرة، ومستشفى عرفات الميداني، مبينة أن هذه المستشفيات مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية والكوادر الطبية المدربة للتعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الرعاية اللازمة، بالإضافة إلى تجهيز 52 مركزًا صحياً، بواقع 46 مركزاً في عرفة، و6 مراكز صحية بخط المشاة، تعمل جميعها على تقديم الخدمات الطبية الأساسية والطارئة للحجاج، ومجهزة بالأجهزة الطبية اللازمة والكوادر الطبية المدربة.

وتهدف هذه الاستعدادات إلى ضمان توفير الرعاية الصحية اللازمة والاستجابة السريعة لأي حالة طارئة تحدث خلال يوم عرفة، وتظهر هذه الجهود التزام المنظومة الصحية بسلامة الحجاج وراحتهم وتسهيل مناسك الحج والحفاظ على صحة الحجاج.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطي
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وعربة كارو بقنا
  • وزارة الصحة تؤكد الاستعداد الكامل للمنشآت الطبية بمشعر عرفات
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في حادث سير بالطريق الساحلي