RT Arabic:
2024-09-22@06:54:22 GMT

رسميا.. ليفربول يعلن خليفة كلوب ولكن بشرط واحد

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

رسميا.. ليفربول يعلن خليفة كلوب ولكن بشرط واحد

أعلن نادي ليفربول رسميا، اليوم الاثنين، أن الهولندي، آرني سلوت، المدرب السابق لفريق فينورد، سيقود "الريدز"، بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني يورغن كلوب.

وقرر يورغن كلوب الرحيل عن تدريب ليفربول، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد رحلة طويلة داخل ملعب "آنفيلد"، بدأت عام 2015، وحقق خلالها 8 بطولات.

ونشر نادي ليفربول، بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف فيه عن تولي آرني سلوت، مدرب فينورد، قيادة الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وقال ليفربول، في بيانه: "يمكن لنادي ليفربول أن يعلن موافقة آرني سلوت على تولي منصب المدير الفني، بداية من 1 يونيو 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل".

وأضاف البيان: "سينضم المدرب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادما من فينورد، قبل الموسم 2024-2025، بعد التوصل لاتفاق مع ناديه الهولندي مقابل خدماته".

وتابع: "سيحل سلوت محل يورغن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريق، بعدما قرر المدرب الألماني الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم الحالي".

يمكننا أن نؤكد توصلنا لاتفاق مع آرني سلوت ليصبح المدرب الجديد للنادي، وسيتولى منصبه رسميًا في يوم 1 يونيو 2024، وفقًا لتصريح العمل ???? pic.twitter.com/aaCrottx5i

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) May 20, 2024 إقرأ المزيد في ليلة الوداع.. لقطة "عناق عاطفية" بين عائلتي كلوب وصلاح تثير الجدل (فيديو) إقرأ المزيد شاهد.. أحد نجوم ليفربول يرفض تحية كلوب في الممر الشرفي (فيديو)

وسيصل آرني سلوت إلى ليفربول، بعد 3 مواسم ناجحة للغاية مع فريق فينورد، قاد الفريق خلالها إلى لقب الدوري في 2023، وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي مرتين.

وقاد سلوت فريق فينورد للفوز بكأس هولندا في أبريل الماضي، بعد فوزه على إن إي سي نيميجن (1-0) في المباراة النهائية للمسابقة.

وشغل آرني سلوت، قبل قيادة فينورد، منصب المدير الفني لفريق ألكمار، وقاده إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، خلف أياكس المتصدر بفارق الأهداف فقط، عندما تم إلغاء الموسم الهولندي بسبب فيروس كورونا في عام 2020.

ومن المقرر أن يبدأ آرني سلوت (45 عاما) الموسم التحضيري له كمدرب لفريق ليفربول في يوليو المقبل.

المصدر: "liverpoolfc.com" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: سوق الانتقالات ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب آرنی سلوت

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك يعلن المستبعدون من مواجهة الأهلي

خرج عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسابات البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق، في مباراة الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي، في الرياض.



ويبدأ الزمالك اليوم السبت الاستعداد لمواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية، ببطولة السوبر الأفريقي.
وحسب صحيفة المصري اليوم، أخرج غوميز الثنائي سيد عبدالله «نيمار» والمهاجم البنيني سامسون أكينولا من حساباته الفنية لعدم قناعته بمستواهما الفني.
كما لن يتواجد مع الفريق لاعب الوسط سيف فاروق جعفر والجناح الأيسر مهاب ياسر بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.
وأوصى المدير الفني البرتغالي برحيل الرباعي المذكور في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية.
ودعم الزمالك صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايج، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة والبولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، لمدة 4 مواسم، والمهاجم السنغالي سيدي ندياي.
يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه في دور الـ32 على فريق الشرطة الكيني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

مقالات مشابهة

  • أرنى سلوت يشيد بأداء ليفربول أمام بورنموث.. ويمدح ألكسندر أرنولد
  • ليفربول يهزم بورنموث ويرتقي للصدارة مؤقتا
  • أول تعليق لصلاح بعد تتويجه بجائزة جديدة مع ليفربول
  • مدرب الزمالك يعلن المستبعدون من مواجهة الأهلي
  • حزب الله اللبناني يعلن رسميا اغتيال القيادي إبراهيم عقيل
  • هل يصبح ديمبلي خليفة مبابي في سان جيرمان؟
  • أرني سلوت يصدم نجم ليفربول
  • الإصابة تهدد مشاركة أليسون بيكر مع ليفربول ضد بورنموث
  • الإصابة تهدد مشاركة أليسون مع ليفربول
  • تشابي ألونسو يعلن تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة فينورد