RT Arabic:
2024-06-20@13:14:30 GMT

ليفربول يعلن رسميا خليفة كلوب

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

ليفربول يعلن رسميا خليفة كلوب

أعلن نادي ليفربول رسميا، اليوم الاثنين، أن الهولندي، آرني سلوت، المدرب السابق لفريق فينورد، سيقود "الريدز"، بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني يورغن كلوب.

وقرر يورغن كلوب الرحيل عن تدريب ليفربول، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد رحلة طويلة داخل ملعب "آنفيلد"، بدأت عام 2015، وحقق خلالها 8 بطولات.

ونشر نادي ليفربول، بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف فيه عن تولي آرني سلوت، مدرب فينورد، قيادة الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وقال ليفربول، في بيانه: "يمكن لنادي ليفربول أن يعلن موافقة آرني سلوت على تولي منصب المدير الفني، بداية من 1 يونيو 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل".

وأضاف البيان: "سينضم المدرب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادما من فينورد، قبل الموسم 2024-2025، بعد التوصل لاتفاق مع ناديه الهولندي مقابل خدماته".

وتابع: "سيحل سلوت محل يورغن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريق، بعدما قرر المدرب الألماني الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم الحالي".

يمكننا أن نؤكد توصلنا لاتفاق مع آرني سلوت ليصبح المدرب الجديد للنادي، وسيتولى منصبه رسميًا في يوم 1 يونيو 2024، وفقًا لتصريح العمل ???? pic.twitter.com/aaCrottx5i

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) May 20, 2024 إقرأ المزيد في ليلة الوداع.. لقطة "عناق عاطفية" بين عائلتي كلوب وصلاح تثير الجدل (فيديو) إقرأ المزيد شاهد.. أحد نجوم ليفربول يرفض تحية كلوب في الممر الشرفي (فيديو)

وسيصل آرني سلوت إلى ليفربول، بعد 3 مواسم ناجحة للغاية مع فريق فينورد، قاد الفريق خلالها إلى لقب الدوري في 2023، وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي مرتين.

وقاد سلوت فريق فينورد للفوز بكأس هولندا في أبريل الماضي، بعد فوزه على إن إي سي نيميجن (1-0) في المباراة النهائية للمسابقة.

وشغل آرني سلوت، قبل قيادة فينورد، منصب المدير الفني لفريق ألكمار، وقاده إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، خلف أياكس المتصدر بفارق الأهداف فقط، عندما تم إلغاء الموسم الهولندي بسبب فيروس كورونا في عام 2020.

ومن المقرر أن يبدأ آرني سلوت (45 عاما) الموسم التحضيري له كمدرب لفريق ليفربول في يوليو المقبل.

المصدر: "liverpoolfc.com" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: سوق الانتقالات ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب آرنی سلوت

إقرأ أيضاً:

إشبيلية يعلن رحيل راموس

نواف السالم

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، إنهاء التعاقد مع مدافع الفريق سيرجيو راموس مع نهاية الموسم الحالى 2023 – 2024.

وانضم راموس إلى إشبيلية العام الماضى، خلال فترة الانتقالات الصيفية تاركا باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده.

ونشر نادي إشبيلية بيانا رسميا عبر موقعه جاء فيه : ” أبلغ سيرجيو راموس نادي إشبيلية أنه لن يستمر الموسم المقبل في كيان نيرفيون بعد أن حقق حلمه بالعودة إلى النادي الذي تدرب فيه كلاعب وحقق مكانة دولية كاملة”.

وأضاف البيان: “يود نادي إشبيلية أن يشكر راموس على الالتزام والقيادة وأقصى قدر من التفاني الذي أظهره في هذا الموسم، متمنيًا له حظًا سعيدًا في التحدي الاحترافي المقبل”.

ومن المقرر أن يودع راموس النادي رسميًا غدا الثلاثاء، في مؤتمر صحفى، يعقد فى مقر النادى برفقة الرئيس خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب قام بعمل رائع هنا
  • أرني سلوت يشكف سبب تأخر إعلان تعاقد ليفربول معه
  • آرني سلوت.. خليفة كلوب في ثورة ترميم ليفربول
  • ليفربول يقدم مدربه الجديد آرني سلوت
  • محمد صلاح يضع ليفربول في ورطة ويهدد إتمام «صفقة الموسم»
  • يورو 2024.. ليفربول يدخل سباق ضم نجم دفاع منتخب ايطاليا
  • «مناخ الزراعة» يعلن موعد بداية الصيف رسميا.. باق ساعات
  • أريد ريال مدريد فقط.. صفقة الموسم تقترب من أبواب سانتياجو برنابيو
  • لاعب مصري يقترب من مرافقة صلاح في ليفربول
  • إشبيلية يعلن رحيل راموس