زنقة 20. الرباط

نصب متوسط ميدان نادي نهضة بركان ياسين البحيري نفسه بطلا في مباراة إياب الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمس الأحد بين الزمالك المصري، والنهضة البركانية.

وتوج البحيري، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، بالممثل الأسمى للروح الرياضية، بعدما منع لاعب الزمالك المصري نبيل دونغا، من السقوط أرضا، حيث خلق هذا الموقف تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

وجعل الموقف النبيل لاعب النهضة البركانية “ترندا” في مصر، بعد أن تفاعل العديد من المؤثرين والفنانين المصريين، مع لقطته مع نظيره لاعب الزمالك.

وكتبت الممثلة المصرية هالة صدقي عبر حسابها على إنستجرام، قائلة “كل التقدير والاحترام للاعب ياسين البحيري على هذا اللحظة العفوية التي تدل حسن الأخلاق ، يستحق جائزة الروح الرياضية التي يفتقدها الكثير من الرياضيين”.

كما قال أيمن يونس لاعب الزمالك السابق عبر حسابه على منصة “إكس”: “إحنا كسبنا البطولة لكن ياسين لبحيري لاعب نهضه بركان كسب حبنا واحترام الجميع”.

بدوره قال صاحب اللقطة نبيل دونغا، عبر قناة “أون تايم سبورتس”، “شكرت ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان لأنه أنقذني من السقوط والتعرض لإصابة كبيرة”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: لاعب الزمالک

إقرأ أيضاً:

"هبطل كورة بسببكم".. لاعب الزمالك يشن هجومًا على الإدارة

شن يوسف حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هجومًا قويًا على إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بسبب إصابته.

يوسف حسن يهاجم الإدارة بسبب إصابته

أوضح أنه يتعرض للظلم داخل نادي الزمالك، وأن مستقبله إلى الهاوية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، واجرائه عملية جراحية، مؤكدًا أن الإدارة تتجاهل مطالبه.

وكتب لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "انا بسبب اللي بيحصل معايا ده هبطل كورة انا لا بتأهل ولا بتدرب ومستقبلي بيضيع، الكورة  هي شغلي وأكل عيشي ومش عارف انا أذنبت في ايه ولا عملت ايه علشان اللي بيحصل معايا ده ".

وتابع: "اللي حصل فيا مش قليل عارف الناس ممكن متصدقش إلى بيحصل معايا بس وحياه الايام المفترجه دي ".

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري نشرة منتصف اليوم.. لاعب الزمالك يشتكي من التجاهل وحمدي يخضع لجراحة الصليبي وريال مدريد يضع خطة صفقة الموسم

وأضاف: "بعد اصابتي محدش كان عايز يعملي العملية من الادارة وبعد أكتر من 6 شهور قاعد في البيت عملت العملية بعد مجهود كبير جدا جدا ".

واستكمل: "بعد العملية الادارة الجديدة وعدوني هنوديك علاج طبيعي، اول شهر ودوني لـ دكتور علاج طبيعي اسمو د خالد الشناوي، رحت شهر واتنين والنادي مدفعش الفلوس لـ الدكتور وكل شويه يقولي ويطلب فلوسه  طبعا انا اتكسفت اني اروح تاني العلاج الطبيعي وبقالي 3 شهور يعتبر قاعد ف البيت ".

واسترسل: "وحياة ربنا وحياة ربنا ما حد عبرني بـ مكالمه تليفون ولا حد بيرد عليا أصلا".

واختتم يوسف حسن: "حسبنا الله ونعم الوكيل ف كل ظالم، اول مره اشوف كده اول مره أشوف ظلم ب عيني فعلا، عمري ما حصلي كده ف حياتي".

مقالات مشابهة

  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • سبب عدم اختيار عبدالله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • خبير تحكيمي يطالب بطرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • غرق طفل وشاب حاول إنقاذه من الغرق فى مجرى مائى بالمحلة
  • مفاجأة.. إسكوبار الصحراء ينصب نفسه طرفا مدنيا في محاكمة الناصيري وبعيوي ومن معهم
  • جراحة ناجحة لأحمد حمدي في ألمانيا
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو
  • "هبطل كورة بسببكم".. لاعب الزمالك يشن هجومًا على الإدارة
  • الأهلي يعلن غياب لاعب جديد عن مباراة فاركو بسبب الإصابة