بوابة الفجر:
2024-06-16@14:49:46 GMT

فيلم "السرب" يواصل تصدر شباك التذاكر

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

تصدر فيلم "السرب" إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية في آخر تحديث له، ليواصل تحقيق أرقام ضخمة في دور العرض السينمائي، متصدرًا البوكس أوفيس المصري.


 

يتناول فيلم "السرب" بطولة عدد كبير من النجوم وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية وداعش. يدور الفيلم حول أخطر عمليات نفذها سلاح الطيران المصري في ليبيا ضد الإرهابيين.


 

ايرادات فيلم السرب


 

حقق فيلم "السرب" أمس إيرادات قُدرت بـ622،012 جنيه، ليأتي في المركز الأول بين الأفلام المعروضة حاليًا في السينمات.


 

تفاصيل فيلم السرب


 

الفيلم من بطولة أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني، محمد فراج، إسلام جمال، أحمد فهمي، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، نيللي كريم، ومن إخراج أحمد جلال.


 

آخر تصريحات أحمد السقا


 

حرص أحمد السقا على نفي الشائعات التي صدرت مؤخرًا عن طلاقه من زوجته مها الصغير، قائلًا: "أنا متزوج ولم أطلق، وكل ما يقال غير حقيقي. لو لا قدر الله حصل شيء، الجميع كان سيعرف. هذه الشائعات ليست جديدة، ويقال عليّ هذا الأمر منذ 17 سنة، ولا أعلم السر وراء هذه الشائعات. أي بيت فيه مشاكل وهذا عادي، ولكن لو هناك مرحلة نفسي أوثقها في حياتي فهي اليوم الذي تزوجت فيه وأصبح عندي 3 شباب بمثابة ظهر وسند. هذه المرحلة فعلًا نفسي أوثقها في حياتي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي كريم فهمي إسلام جمال اسر ياسين محمود عبد المغنى نيللي كريم أحمد السقا شريف منير صبا مبارك محمد فراج محمد ممدوح مصطفى فهمي صلاح حسن أحمد صلاح أحمد حاتم عمرو عبد الجليل أحمد صلاح حسني مها الصغير فيلم السرب دور العرض السينمائي

إقرأ أيضاً:

أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر الجزء الثالث من فيلم الحركة “ولاد رزق 3” من بطولة أحمد عز، إيرادات شباك التذاكر  في أول أيام عرضه بصالات السينما المحلية خلال موسم أفلام عيد الأضحى.

بلغت حصيلة فيلم “ولاد رزق 3” ليوم الأربعاء 4.4 مليون جنيه، واحتل في المركز الثاني فيلم “اللعب مع العيال” من بطولة محمد إمام، 572 ألف جنيه، فيما حجز فيلم “أهل الكهف” المركز الثالث برصيد 162 ألف جنيه.

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما. 

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر