نشر النجم أكرم حسني البوستر الرسمي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "جارفيلد"، من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل والفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، كما كشف عن موعد طرحه.

فيلم جارفيلد

وشارك أكرم حسني جمهوره ببوستر فيلم الأنيميشن "جارفيلد"، وعلق عليه قائلا: "كله يلزم مكانه"، وكشف أنه سيجري عرضه في دور العرض السينمائية يوم 23 مايو المقبل، ويجمع العمل الفنان أكرم حسني وابنه للمرة الأولى في عمل فني.

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

أبطال مسلسل بابا جه

يذكر أن أكرم حسني شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل بابا جه، والذي شارك فيه إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم نسرين أمين وهنادي مهنا ومحمود البزاوي وسما إبراهيم وياسر الطوبجي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

 

قصة مسلسل بابا جه

ويشار إلى أن مسلسل بابا جه، ينتمي لنوعية الاعمال المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى اطار كوميدي، حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في أحد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟.

فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي إمبراطورية ميم| ينطلق من جديد بعد نجاحه المميز.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان مي سليم تروج للأغنية الدعائية لـ فيلم بنقدر ظروفك "يا ترى ليه" أفلام عيد الأضحى 2024.. أجواء تمزج بين الكوميدي والدراما والأكشن Kung Fu Panda 4 يقترب من الـ 3 ملايين جنيه بشاشات العرض المصرية Kingdom of the Planet of the Apes يحقق إيرادات ضخمة بالسينما المصرية "الصديق والسند".. راغب علامة يهنىء نجلة لعيد ميلاده مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه قصة مسلسل بابا جه مسلسل بابا أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يرغب عدد كبير من محبي مشاهدة بطولة كأس أمم أوروبا في معرفة موعد مباراة إيطاليا المقبلة بعد الفوز أمام ألبانيا بهدفين مقابل هدف في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء السبت في أولى جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة إيطاليا المقبلة بعد الفوز أمام ألبانيا

يضرب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم موعدًا ناريًا مع نظيره إسبانيا يوم الخميس المقبل 20-6-2024 على ملعب "فيلتنيس أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إيطاليا وإسبانيا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024 منتخب إيطاليا يهزم ألبانيا بثنائية في كأس أمم أوروبا 2024 القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا ضد إسبانيا مساء الخميس المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 15 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 14 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاحية يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة