حقق منتخبنا الوطني لكرة الركلة فوزه الثاني ضمن منافسات بطولة كأس العالم بشوطين دون مقابل على منتخب باكستان والتي تقام منافساتها في العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد الفوز الاول على منتخب فرنسا لفرق الزوجي.
ونجح لاعبو منتخبنا الوطني في السيطرة على مجريات اللقاء رغم نديتها لما يملكه المنتخب الباكستاني من خبرة عريضة باللعبة.


من جهته اشاد قائد منتخبنا الوطني سامي العنزي بالروح العالية التي تمتع بها لاعبو منتخبنا إلى جانب الخطة التي رسمها مدرب المنتخب التايلندي فراس وثمن العنزي الدور الكبير الذي قام به رئيس واعضاء مجلس ادارة اللجنة السعودية بتوفيرهم كافة سبل الدعم لرفع اسم المملكة عاليا ورفع راية التوحيد في المحفل العالمي بماليزيا.
في حين اشادت الجوهرة بنت يعقوب فلاته رئيس مجلس ادارة اللجنة السعودية لكرة الركلة بالمستوى المشرف الذي قدمه منتخبنا الوطني في بطولة العالم مرجعة ذلك للدعم الكبير واللامحدود المقدم من سمو وزير الرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي لمتابعة سموه الدؤوبة ودعم كرة الركلة السعودية منذ انطلاقتها بالمملكة في كافة المشاركات الخارجية والداخلية.
واكدت الجوهره فلاته إلى انها ومجلس الادارة وكافة العاملين باللجنة السعودية يسعون جاهدين لتقديم صورة مشرفة للبطولة الاسيوية وكأس ملك تايلند خلال الشهرين القادمين ولتقديم مستويات مشرفة للوطن.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية منتخبنا الوطنی

إقرأ أيضاً:

اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل

بدأت اللجنة الفنية المشكلة بنادي صحار أولى مراحل عملها لانتقاء العناصر التي ستمثل الفريق الأول في مشاركته في الموسم الكروي المقبل 2025/2024 ويترأس اللجنة رئيس مجلس إدارة النادي داود بن سليمان الشيزاوي ويوجد بها عبدالعزيز العجمي نائب رئيس النادي وخالد الحامدي عضو مجلس الإدارة وآخرون مختصون.

ويسير عمل اللجنة بتمهل من أجل تحديد المراكز التي يحتاجها الفريق في الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم وفق ما أوصى به الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي برونو سيليتش الذي قاد الفريق في هذا الموسم وحقق معه المركز الرابع في دوري عمانتل لكرة القدم.

وتنظر اللجنة إلى التعاقدات الجديدة للاعبين وكذلك التجديد مع العناصر التي كانت على تشكيلة الفريق في الموسم الحالي بما يتماشى مع الإمكانات المالية المتاحة وبما لا يضيف عبئا على خزانة النادي من فاتورة تكاليف باهظة، وحتى الآن لم تعلن اللجنة عن تفاصيل أي تعاقدات خاصة فيما يخص أمر التجديد مع المدرب الكراوتي برونو من عدمه وكذلك مع اللاعبين الأجانب الأربعة وهم الكسندر دي ستيفانو ودانيال ايتور وديفيد نداما مولينجا وجونيور بوريس.

والحال ذاته للعناصر المحلية التي لعبت في صفوف الفريق في الموسم الحالي والتي كان من بينها عناصر متميزة أمثال الحارسين يوسف الشيادي ومجدي العجمي واللاعبين عبدالله الشبلي وعبدالمعين المرزوقي ومحسن جوهر وسالم المقبالي وآخرون.

وشكل حصول صحار على المركز الرابع على ما يبدو فاتحة خير ليكون الفريق منافسا قويا في الموسم المقبل في المسارات الثلاثة وهي دوري عمانتل وكأس جلالة السلطان لكرة القدم وكأس الاتحاد وكان الفريق في هذا الموسم الأقرب لنيل المركز الثالث لكنه في الأمتار الأخيرة حدث بعض التراجع ليظفر نادي عمان بهذا المركز.

وخلال الفترة الحالية حيث تجرى منافسات دوري الهواة "شجع فريقك" لكرة القدم في مرحلته الأولى على مستوى الأندية فإنه ينتظر أن تكون هناك عناصر بارزة تمثل رافدا للفريق الأول وكذلك الحال فيما هو مقبل من دورات لفرق الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

يذكر أن صحار في هذا الموسم عاش على مستوى الجهاز الفني مرحلة استقرار نوعا ما حيث إنه قاده في بداية الموسم المدرب البوسني أمير الهيدروزيك وفي النصف الثاني تولى المهمة المدرب الكرواتي برونو كما أن رؤية التعاقدات ستظهر بنهاية الشهر الجاري على اعتبار أن الفريق قد يبدأ التجمع في شهر يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب الهوكي يبحث مواصلة مسلسل الفوز من بوابة الصين .. غداً
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 8 ملايين بليلة الوقفة
  • دي لافونتي : الهدوء والثقة طريقنا لاستعادة لقب اليورو
  • منتخب سورية لكرة المضرب يتأهل لتصفيات المجموعة العالمية لكأس ديفيز
  • منتخب يد الشواطئ في معسكر أخير قبل المشاركة بمونديال اليد
  • منتخب شباب الهوكي يلاقي الصين في كأس الاتحاد الآسيوي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يؤكد اعتزاز المملكة بخدمة ضيوف الرحمن
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين