تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، امتحانات الشهادة الإعدادية وامتحان الصف الأول الثانوي بتعليم الجيزة.

حراسة مشددة من رجال الشرطة والحماية المدنية بالجيزة

ووجَّه المحافظ أشرف سلومة وكيل الوزارة، بمتابعة الامتحانات للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول)، من تسليم وتوزيع للأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية لامتحان الشهادة الإعدادية لمادة الهندسة بحضور مديرى عموم الإدارات التعليمية، والتواجد الأمني لكل إدارة تعليمية وفى حراسة مشددة من رجال الشرطة والحماية المدنية بالجيزة.

الوقوف على مدى سير العملية الامتحانية وحل أي مشكلات أو معوقات قد تطرأ على الامتحانات

وأشارت مديرية التربية والتعليم، في بيان، إلى أنه بعد الانتهاء من توزيع الأسئلة والاطمئنان على وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد، تابع السيد وكيل الوزارة امتحانات الشهادة الإعدادية لمادة الهندسة، وامتحانات الصف الأول الثانوي في مادتي الأحياء والتاريخ، وذلك من خلال التواصل مع غرف عمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية للوقوف على مدى سير العملية الامتحانية وحل أي مشاكل أو معوقات قد تطرأ على الامتحانات.

توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات

واطمأن مدير مديرية التربية والتعليم على سير الامتحان وهدوء اللجان وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات ولم ترد أي شكوى من الطلاب أو من موجهي عموم المواد حول أسئلة الامتحانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الإعدادية العملية الامتحانية غرف عمليات الصف الأول الثانوي مديرية التربية والتعليم لجان طلاب الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

هزالة تعويضات تصحيح الامتحانات تجر بنموسى للمسائلة

زنقة20ا الرباط

وجه النائب البرلماني حسن أومريبط، عن فريق التقدم والاشتراكية، سؤالا كتابيا، لوزير التربية الوطنية، شكيب بنموسى، يدعوه فيه للكشف عن التدابير التي ستتخذها وزارته لإصدار القوانين المنظمة للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا، وآليات وضوابط صرفها، لتفادي أي احتقان محتمل في صفوف الشغيلة.

وأشار أومريبط إلى أن عدم إصدار قوانين منظمة للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا يعني أن مصححي امتحانات البكالوريا لن يحصلوا سوى على 4 دراهم خاضعة للضريبة على كل ورقة تصحيحية، بدل صرف تعویض 8 دراهم صافية للورقة، وحصول المصححين على 1000 درهم كحد أدنى، كما نص على ذلك اتفاق دجنبر الماضي.

وأضاف أنه بالنسبة للسلكين الإعدادي والابتدائي، سيتم الاقتصار على درهمين خاضعين بدورهما للضريبة على كل ورقة تصحيحية، عوض ما تم الالتزام به في محضر الاتفاق الأخير بين الحكومة والنقابات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع عمليات ذبح الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • اختتام امتحانات الثانوية للمدارس الليبية في الخارج في 32 دولة
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل في منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • هزالة تعويضات تصحيح الامتحانات تجر بنموسى للمسائلة
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية للقطاعات الحيوية لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال العيد