النهار أونلاين:
2024-06-16@11:24:51 GMT

حيماد يتخذ قرار مهم بشأن مستقبله

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

حيماد يتخذ قرار مهم بشأن مستقبله

إتخذ صانع الألعاب الدولي الجزائري، حيماد عبداللي، قرارا حاسما بشأن مستقبله الكروي، بعد ضمان الصعود رفقة فريقه أنجي إلى الدرجة الأولى الفرنسية “الليغ1”.

وحسب ماكشفه الصحفي البلجيكي “ساشا تافوليري”، اليوم الإثنين، عبر منصة “إكس”، فإن لاعب الخضر حيماد منفتح على فكرة البقاء لموسم آخر مع فريقه آنجي.

وأوضح ذات المصدر، أن حيماد إستبعد فكرة الإنتقال إلى الدوري البليجيكي الموسم المقبل، ولم تعد من أولوياته، ويبقي اللاعب حيماد، باب المفاوضات مفتوحا أمام أندية “الليغ1” الفرنسية.

يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية مؤخرا، لاعب الخضر حيماد، بالإنتقال إلى البطولة البلجيكية، رغم إرتباطه بعقد مع أنجي لغاية صيف 2026، وستحمل الأيام القليلة المقبلة مستجدات جديدة بخصوص مستقبل اللاعب الجزائري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"المركزي اليمني" يتخذ تدابير جديدة للحفاظ على العملة

اتخذ البنك المركزي اليمني، الساعات الماضية، جملة من التدابير المنظمة لآليات تحويل الأموال، والملزمة لكافة شركات الصرافة المحلية.

 

ووضع البنك سقفًا محددًا للحوالات الداخلية بمقدار عشرة آلاف دولار أمريكي، للحوالة الواحدة في اليوم الواحد، أو ما يعادلها من العملات الأجنبية.

 

ووجه البنك المركزي بإيقاف عمليات التغطيات بين الصرافين بشكل نهائي، وإيقاف كافة التحديثات لأسعار العملات في أي تطبيقات مصرفية أو صفحات رسمية بعد انتهاء الدوام الرسمي.

 

وتأتي قرارات البنك المركزي في إطار مساعي إدارته لضبط قطاع الصرافة المحلية، لا سيما بعد ان نحج البنك في إنشاء الشبكة الوطنية الموحدة لتحويل الأموال.

 

وتندرج هذه القرارات ضمن حزمة تدابير إجرائية يحاول من خلالها البنك كبح التراجع الحاد في أسعار العملة المحلية أمام الدولار والحد من عمليات المضاربة.

 

ومساء أمس، أعلن رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي عن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي، وسط توقعات بعودة التوازن لأسعار الصرف خلال فترة ما بعد العيد.


مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. بيتكوفيتش ونجوم الخضر يهنؤون الشعب الجزائري
  •  جمهور "الرجاء" المغربي يتضامن مع فلسطين
  • "في يناير هتظهر كل حاجه".. محمد شريف يلمح بمفاجأة بشأن مستقبله
  • نجم منتخب مصر يحتفل بزفافه على أم ابنته.. صور
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • نجم المنتخب الجزائري بنرحمة يختار مراكش لقضاء العطلة
  • "المركزي اليمني" يتخذ تدابير جديدة للحفاظ على العملة
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • جوريتسكا يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخ