قتل طالب الدقهلية.. تنظر محكمة الجنايات المنعقدة بالدقهلية، غدا الثلاثاء، في جلسة النطق بالحكم على مدرس الفيزياء المتهم بـ قتل طالب الدقهلية وتقطيع جثته في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنح الستاموني، طمعًا في سلب فدية من أسرته، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

قتل طالب الدقهلية

كانت النيابة العامة، تلقت إخطارًا من مركز شرطة الستاموني بتاريخ 14/2/2024 الساعة السادسة مساءً بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام، فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.

طالب الدقهلية

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليه، والذي قرر بأن الجثمان لنجله، وأضاف أن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية 100 ألف جنيه.

وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسًا خاصًا، فتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة وباستجوابه أقر تفصيلًا بارتكاب الواقعة بغية طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقه مالية.

اقرأ أيضاًضبط 5 من أصحاب مزارع الماشية بالبحيرة استولوا على 3 أطنان نخالة بأوراق مزورة

سرقة بالإكراه انتهت بجريمة.. كواليس مقتل شاب وإلقاء جثته بالنيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طالب محكمة محافظة الدقهلية الدقهلية الأسبوع أخبار الحوادث حادث الدقهلية حوادث الأسبوع حوادث محاكمة الدقهليه اخبار الدقهلية طالب الدقهلية قاتل طالب الدقهلية ايهاب اشرف الدقهلية الطالب ايهاب اشرف طالبة العريش

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها

أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس زوحة اب لقتلها نجل زوجها خنقا 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهليته.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.

كشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب ثانوي لقى مصرعه غرقا في إحدى ترع شربين بالدقهلية
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • أمن الدقهلية يحبط محاولة استدراج عامل خرده لقتله
  • مقتل فلسطيني على يد ابنته بالسم.. تفاصيل
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل وتخديره من أجل قتله فى الدقهلية
  • النيابة العامة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين بقتل الطفلة ريتاج
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل من أجل قتله بالدقهلية