تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الاثنين، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

مصرع 3 أشخاص بانفجار أسطوانة غاز في العياط

شهدت منطقة العياط واقعة مفجعة راح ضحيتها 3 أشخاص لقوا مصرعهم، بينما أصيب 4 أخرين نتيجة انفجار أسطوانة غاز داخل شقة.

الفنان عباس أبو الحسن يعترف: ملحقتش اتفادى السيدتين

الفنان عباس أبو الحسن.

. استمع رجال المباحث إلى أقوال الفنان عباس أبو الحسن بعد التحفظ عليه، مساء اليوم الاثنين، على خلفية اتهامه بالتسبب في إصابة سيدتين بحادث سير بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

وأفاد الفنان عباس أبو الحسن أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين لكنه فوجئ بهما أمامه، ولم يتمكن من تفاديهما حتى وقع الحادث.

سرقة بالإكراه انتهت بجريمة.. كواليس مقتل شاب وإلقاء جثته بالنيل

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب حال محاولتهما سرقة المجني عليه بالإكراه بمنطقة العياط، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على الفنان عباس أبو الحسن.. دهس سيدتين بسيارته

الفنان عباس أبو الحسن.. تحفظت الجهات المعنية على الفنان عباس أبو الحسن مساء اليوم الاثنين، على خلفية اتهامه بالتسبب في إصابة سيدتين بحادث سير بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

تأييد حبس المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات

قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، برفض معارضة المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته في حادث سير بمدينة الشيخ زايد، وقررت تأييد حكم حبسه 3 سنوات.

تأجيل استئناف أحمد عز على قرار إلزامه بدفع 23 ألف جنيه إسترليني لـ توأم زينة

أجلت محكمة استئناف عالي الأسرة، اليوم الاثنين، النظر في الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على قرار إلزامه بدفع 23 ألفا و304 جنيهات إسترليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، مصروفات مدرسية لعام 2022 و2023 ميلاديًا لطفليه عز الدين، وزين الدين، لجلسة 24 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاًمصرع 3 أشخاص بانفجار أسطوانة غاز في العياط

شاب ينهي حياته شنقاً بسبب مشاكل أسرية بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة مصرع قتل جثة أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث عباس أبو الحسن عباس الفنان عباس أبو الحسن نشرة حوادث الأسبوع عباس ابو الحسن الفنان عباس ابو الحسن تأييد حبس المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان عباس أبو الحسن الیوم الاثنین

إقرأ أيضاً:

مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»

يتألق الفنان مصطفى غريب صاحب الحس الفكاهي الكبير والكاريزما في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من خلال مشاركته بـ فيلم اللعب مع العيال.

وكشف الفنان مصطفى غريب لـ «الأسبوع» عن سبب حماسه للمشاركة في فيلم اللعب مع العيال، كما تحدث عن عمله الأخير مسلسل أشغال شقة.

شخصية الفنان مصطفى غريب في فيلم اللعب مع العيال

وقال الفنان مصطفى غريب إنه يلعب خلال أحداث فيلم اللعب مع العيال دور أبو السعود صديق «علام» الذي يجسد دوره الفنان «محمد إمام».

وأضاف مصطفى غريب في تصريح خاص لـ «الأسبوع»: حب التمثيل هو اللي جمع بين كل من أبو السعود وعلام، وفي النهاية لن يتحقق حلمهما، مضيفا أن علام سوف يتسبب في وقوع أبو السعود في العديد من المشكلات والأزمات مع أسرته خلال أحداث العمل.

مصطفى غريب يكشف أسباب انجذابه لـ المشاركة بـ فيلم اللعب مع العيال

وأشار مصطفى غريب إلى الأسباب التي جعلته متحمسا للمشاركة في فيلم «اللعب مع العيال» ومنها تواجد الفنان محمد إمام في العمل، موضحا «محمد إمام من ألذ الناس اللي ممكن الواحد يتعامل معاها في الحياة على المستوى الإنساني، مؤكدا على حرصه على نجاح جميع من معه في العمل «مش بينظر لنفسه فقط، ولكن ينظر للعمل ككل وبيكون حريص على خروج العمل على أكمل وجه»

مصطفى غريب: دور صغير مع المخرج شريف عرفة شرف كبير للممثل

وتابع مصطفى غريب تصريحاته لـ «الأسبوع»: «المخرج شريف عرفة أعظم تاريخ في السينما، وفكرة إن حد يتعاون مع المخرج شريف عرفة حتى على مساحة دور صغير ده شرف كبير للمثل»، مؤكدا أنه لا يهتم بمساحة الدور بقدر قيمتة معلقا: يهمني أكثر محتوى الفيلم والنجوم المشاركة والمخرج القائم على العمل، وعن نوعية الأعمال التي يفضل تقديمها قال، إنه يحب تقديم مختلف الأعمال ولكنه يفضل الوقوف على خشبة المسرح.

وانتقل الفنان مصطفى غريب خلال حواره مع «الأسبوع»، للحديث عن مشاركته في مسلسل أشغال شقة مع الفنان هشام ماجد الذي حقق نجاحا كبيرا خلال ماراثون رمضان 2024، كاشفًا عن أكثر المشاهد التي أحبها بالعمل ومنها «الحمام، والمحكمة، الكبدة، والمقابر»، لافتًا إلى أنه لم يتوقع النجاح الذي حققه مسلسل أشغال شقة خلال سباق مسلسلات رمضان 2024 قائلا: بذلنا أقصى ما لدينا من مجهود علشان العمل يطل بصورة جيدة ولكن لم نكن متوقعين أنه ينجح بهذا الشكل.

ويذكر أن مسلسل أشغال شقة من بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، مصطفى غريب، أسماء جلال، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وهو من بطولة كل من محمد إمام، مصطفى غريب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من الإمفيتامين المخدر
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • القبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مواد مخدرة
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024