أعلن سعادة المهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، عن خطة لزيادة عدد الأندية المشاركة في بطولات كرة الطاولة، اعتباراً من الموسم المقبل 2024-2025، إضافة إلى دعوة الأندية والأكاديميات الخاصة للانضمام إلى مختلف بطولات كرة الطاولة.

وأشاد الهاجري في تصريح له أمس، بالمستوى الجيد للاعبي فريقي شباب الأهلي والوصل الأحد الماضي، في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة للفرق بنادي أبوظبي لألعاب المضرب، مهنئا فريق شباب الأهلي لتتويجه باللقب، والوصل على المستوى الجيد الذي قدمه في المباراة النهائية.

وعن توجه الاتحاد لتأهيل لاعبي الفئات السنية، قال الهاجري إن الاتحاد يهدف لاستثمار هذه المواهب من خلال المشاركة في البطولات القارية والدولية، لاكتساب الخبرة الميدانية والاحتكاك مع أبطال على مستوى العالم، لافتا إلى أنه على مدار السنوات الأربع الماضية حرص الاتحاد على ابتعاث العديد من اللاعبين خاصة أصحاب الأعمار الصغيرة لخوض منافسات الجولات الدولية في أكثر من دولة بهدف تأهيلهم.

ودعا رئيس اتحاد الطاولة إلى استمرار إقامة الدورات الخليجية لأثرها الكبير في تطوير المستويات الفنية للاعبي دول مجلس التعاون الخليجي، وتعزيز أواصر الأخوة والصداقة بين الشباب الخليجي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي

حسم مسئولو نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب في الوقت الحالي، بإمكانية الرحيل عن الفريق والانتقال إلى صفوف نادي الترجي التونسي في الموسم القادم.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع حمزة المثلوثي على التمديدوأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن هناك رغبة قوية من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في استمرار حمزة المثلوثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية نهائيا، لفكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، مشيراً إلى أن النادي لن يناقش أي عرض مقدم للاعب».

وتابع:« هناك اتفاق مبدئي مع حمزة المثلوثي على تمديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي بصورة نهائية، مشيراً إلى أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وطلب المدرب البرتغالي استمراره رفقة سيف الدين الجزيري في الموسم القادم.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير القادم، والرحيل بنهاية الموسم، في حالة عدم الوصول لاتفاق مع اللاعب على التجديد.

     

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • قائد الأهلي المصري لكرة السلة يثير ضجة بتصرفه مع رئيس الاتحاد السكندري (فيديو)
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع ناتشو فيرنانديز
  • سموحة يعلن موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • خاص- إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي