انطلق اليوم الاثنين معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، والذى يستمر حتى يوم 30 مايو الجارى في إطار استعدادات الفراعنة الصغار للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للشباب.


وعقد الجهاز الفني بقيادة وائل رياض جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة والتنافس بقوة من أجل حجز مكان في المنتخب خاصة وأن البقاء سيكون للأفضل والأجهز فنيا وبدنيا، كما شدد المدير الفني على الناحية السلوكية وضرورة الإنضباط داخل الملعب وخارجه.

 


أقيم مران المنتخب على الملعب الفرعى لاستاد المقاولون العرب، واستمر ساعة ونصف الساعة تقريبا، وشهد تدريبات بدنية في البداية قبل خوض بعد التدريبات بالكرة واختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل رياض منتخب مصر للشباب منتخب الشباب أمم إفريقيا للشباب

إقرأ أيضاً:

رابط رسمي للتقديم في المدارس التجريبية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرابط الرسمي للتقديم في رياض الأطفال KG1 في المدارس التجريبية للعام الدراسي 2024-2025. 

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية لغات يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024 ويستمر حتى يوم 30 يونيو 2024. 

ويمكن لأولياء الأمور التقديم لأبنائهم بالصف الأول من مرحلة رياض الأطفال في المدارس الرسمية لغات من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 

رابط التقديم في المدارس التجريبية 2024 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرابط الرسمي للتقديم في المرحلة الأولى من رياض الأطفال في المدارس التجريبية للعام الدراسي 2024-2025. 

وللتقديم لطفلك في مرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية من خلال الرابط الرسمي (اضغط هنا).

ضوابط التقديم في المدارس التجريبية 2024 

اشترطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ألا يقل سن المتقدم لمرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية أربع سنوات في الأول من أكتوبر 2024. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقاً للكثافة بها وظروفها، ووفقاً للقرار الوزارى رقم (154) بتاريخ (6 يوليو 1989) ، بشأن الإلتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.

وفور القبول المبدئي لملف الطالب بالمدرسة يتاح بيان الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة في المدارس التجريبية.

ويمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الإلكتروني في رياض الأطفال في المدارس التجريبية، والتوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقى الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة (القبول النهائي)، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقى والتأكد من استيفاءه.

وتعمل المدارس التجريبية خلال الفترة من 1 يوليو 2024 إلى 30 يوليو 2024 على ترحيل جميع الطلاب المتقدمين بها على قاعدة البيانات المركزية للتلاميذ، من خلال الاستمارة الإلكترونية الخاصة بها، وإلا سوف يتعرض مسئولى المدرسة للمساءلة القانونية فى حالة عدم تسجيل جميع بيانات التلاميذ المتقدمين. 

بعد انتهاء فترة التقدم الإلكترونى لأولياء الأمور تقوم مديرية التربية والتعليم بفرز وتنسيق نسخة قاعدة بيانات الطلاب المتقدمين في مدارس التجريبية (الرسمى لغات - والمتميز) وإعلان النتائج. 

متابعة موقف التقدم الإلكترونى في المدارس التجريبية وموقف بت المدارس فى الطلبات المقدمة إليها، وذلك من خلال التطبيق الإلكترونى المخصص للمديرية والإدارات التعليمية فى هذا الشأن ، مع التنبيه المشدد بضرورة التنسيق والتعاون بين (توجيه رياض الأطفال ، توجيه المرحلة الإبتدائية) و (إدارات وأقسام الإحصاء) بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة فى متابعة إجراءات التقدم والقبول بالمدارس.  
 

مقالات مشابهة

  • ميكالي يجتمع مع بركات لمناقشة معسكر منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • الليلة .. الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الداخلية بالدوري
  • منتخب الشباب يتعادل مع نظيره السعودي استعداداً لغرب آسيا
  • الأهلي من دون راحة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • رابط رسمي للتقديم في المدارس التجريبية 2024
  • منتخب مصر للشباب يهزم الكويت برباعية نظيفة
  • يورو 2024.. غائب وحيد عن مران منتخب إنجلترا قبل لقاء الدنمارك
  • المنتخب الأولمبي يخوض معسكر أخير بمدينة بوردو قبل دورة باريس
  • الأهلي ينهي استعداداته لملاقاة الاتحاد بالدوري
  • الأهلي يختتم تدريباته لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز