صحيفة البلاد:
2024-06-20@13:56:10 GMT

8 طرق لشحن الهاتف بسرعة فائقة

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

8 طرق لشحن الهاتف بسرعة فائقة

شحن الهاتف المحمول هي ضرورة حتمية على أغلب سكان العالم، الذين أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزأ من حياتهم. ولضمان جاهزية الهاتف المحمول دائما، على المستخدمين الحرص على شحنه بشكل كاف يوميا وهنا قد تختلف عادات شحن الهاتف من شخص لآخر، فمنا من يشحن الهاتف قبل النوم ومنا من يشحنه بالسيارة، ومنا من يقوم بشحنه عند الضرورة فقط.

وفي هذا الأمر، كشف موقع “بيتا نيوز” أفضل الطرق لزيادة سرعة شحن الهاتف المحمول: تأكد من أن حرارة هاتفك ليست مرتفعة أو منخفضة جدا. قلل الطاقة التي يستهلكها الهاتف خلال الشحن، توقف عن استخدامه أو أطفئه تماما. تأكد من أن الشاحن تم إدخاله بشكل صحيح في الفتحة المخصصة. اشحن الهاتف من قابس الحائط، ابتعد عن الشحن من الحاسوب أو السيارة. ضع الهاتف في وضعية الطائرة، لتحديد استهلاكه للتطبيقات واستهلاك الطاقة. استثمر بسلك خاص يوصل الكهرباء بسرعة أكبر. الأسلاك العادية للشحن عادة لا تنقل الطاقة بنفس سرعة الأسلاك المختصة بالشحن. اقتني شاحنا سريعا، هذا يمكن شراءه بشكل خاص، ولا يكون عادة في علبة الهاتف. استخدم الشاحن المتنقل لشحن الهاتف عند الخروج، فهو أسرع بكثير من شاحن السيارة أو الحاسوب.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

الطاقة النيابية:وزارة الكهرباء أفسد وزارة في حكومة الإطار السودانية

آخر تحديث: 20 يونيو 2024 - 1:38 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- دعا عضو لجنة الطاقة والكهرباء النيابية كامل  العكيلي ، الخميس ، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى إدارة وزارة الكهرباء من موقع ادنى ، فيما حمل شركات الإنتاج والتوزيع والصيانة مسؤولية الانهيار الحاصل في تجهيز الكهرباء في بغداد وعدد من المحافظات.وقال العكيلي في حديث  صحفي ، ان ” سوء التخطيط والادارة واختيار شخصيات غير كفوءة لإدارة شركات الإنتاج والتوزيع والصيانة وراء تراجع ساعات تجهيز الكهرباء “.واضاف ان” مشكلة الكهرباء باتت تتكرر بشكل ملحوظ ، لذلك نطالب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى ادارة وزارة الكهرباء بشكل شخصي ومن موقع ادنى  مع اجراء  تغييرات  للمسؤولين المقصرين في أداء عملهم”. وأشار إلى أن” سوء التخطيط والإدارة السيئة هما أحد أسباب انهيار منظومة الكهرباء في بغداد وعدد من المحافظات ، لافتا إلى أن العاصمة بغداد تشهد منذ ايام انخفاضا حادا في تجهيز الطاقة الكهربائية “.

مقالات مشابهة

  • الطاقة النيابية:وزارة الكهرباء أفسد وزارة في حكومة الإطار السودانية
  • كيف يمكنك الحفاظ على برودة هاتفك مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف
  • 4 نصائح لتقليل سخونة الهاتف المحمول أثناء ارتفاع درجة حرارة الجو
  • روسيا.. ابتكار منظومة للملاحة تحت الماء بدقة فائقة
  • رصد 1662 مخالفة للسيارات بسبب التحدث في الهاتف أثناء القيادة
  • احذر من هذه المشروبات.. قد تسبب لك الصلع
  • هل تصطحب هاتفك إلى الحمام؟.. إليك ما قد يحدث لك
  • ضبط 1626 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • حافظ على تليفونك من السرقة في العيد.. واعرف إزاي ترجعه لو اتسرق
  • كيف نطيل عمر الهاتف الذكي؟