زعمَ الجيش الإسرائيليّ، مساء اليوم الإثنين، أنه هاجم مجموعة تابعة لـ"حزب الله" أثناء دخولها إلى مبنى عسكريّ في منطقة العديسة - جنوب لبنان.   وذكر المُتحدث باسم جيش العدو أفيخاي أدرعي أنهُ بعد وقتٍ قصيرٍ من الرصد، هاجمت طائرات من سلاح الجو المبنى الذي كان يتواجد فيه المقاتلون.   كذلك، أعلن أدرعي شن غارات على منطقة عيتا الشعب - جنوب لبنان، مشيراً إلى أنه رصدت خلال الساعات الماضية عمليات إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية.

  وبحسب أدرعي، فقد أسفرت إحدى حوادث إطلاق الصواريخ عن إصابة جُندي إسرائيلي بجروح طفيفة، وذلك في منطقة برانيت المُحاذية للحدود مع لبنان.  

#عاجل ???? في غضون ساعات قليلة: هاجم جيش الدفاع خلية إرهابية إضافية تم اكتشافها وهي تدخل مبنى عسكري تابع لمنظمة حزب الله الإرهابية في جنوب لبنان

في وقت سابق اليوم، رصدت قوات الوحدة 869 مخربين يدخلون مبنى عسكري في منطقة العديسة، وبعد وقت قصير من عملية الرصد، هاجمت مقاتلات سلاح… pic.twitter.com/n086NSEcLY

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 20, 2024    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مراسلة رؤيا: استشهاد سيدتين في غارة للاحتلال جنوب لبنان

مراسلة رؤيا: حزب الله فرض طوقاً أمنياً في محيط المبنى المستهدف جنوب لبنان مراسلة رؤيا: الإعلام العبري يقول إن عملية اغتيال استهدفت مسؤولاً عسكرياً في حزب الله

أفادت مراسلة رؤيا باستشهاد سيدتين في غارة شنها الاحتلال الإسرائيلي على مبنى في المنطقة الواقعة بين بلدتي جناتا ودير قانون النهر في قضاء صور جنوب لبنان، فجر الجمعة.

اقرأ أيضاً : إصابات بعدوان لطيران الاحتلال على جنوبي لبنان "فيديو"

وقالت مراسلتنا إن الاحتلال استهدف مبنى سكنياً مكوناً من ثلاثة طوابق، مما أدى إلى استشهاد سيدتين وإصابة أكثر من عشرين شخصاً بينهم أطفال ونساء.

وأضافت أن حزب الله اللبناني فرض طوقاً أمنياً في محيط المبنى المستهدف، فيما تحدث الإعلام العبري عن عملية اغتيال استهدفت مسؤولاً عسكرياً في حزب الله، وأن قرار الضربة تم اتخاذه في اجتماع "حكومة الحرب" في كيان الاحتلال.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول دماراً هائلاً في المبنى المستهدف واشتعال النيران في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: قصف مبنى عسكري لحزب الله جنوب لبنان
  • فيديو لـغارة عيترون.. شاهدوا لحظة استهداف دراجة ناريّة!
  • شهيد في بنت جبيل.. والاحتلال يقصف مبنى عسكري لحزب الله
  • جيش الاحتلال يقصف مبنى عسكريًا لحزب الله جنوب لبنان
  • بالفيديو.. شاهدوا لحظة توقيف قاتل أحد العسكريين في ميرنا الشالوحي
  • سكان يتفقدون الأضرار بعد ضربة إسرائيلية دامية أودت بمدنيتين في جنوب لبنان    
  • حزب الله يوثق لحظة استهدافه بضربة مباشرة آلية عسكرية إسرائيلية وتدميرها بشكل كامل (فيديو)
  • مراسلة رؤيا: استشهاد سيدتين في غارة للاحتلال جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو هاجم مبنى في جناتا ردًا على هجمات حزب الله
  • بالفيديو: إطلاق أكثر من 100 صاروخ من جنوب لبنان نحو إسرائيل واندلاع حرائق