تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس، التعازي في وفاة الشيخة ميرة بنت علي النعيمي، رحمها الله، في مجلس أمين الشرفاء في منطقة مشيرف بعجمان.

كما تقبل صاحب السمو حاكم عجمان، التعازي من المسؤولين والوجهاء وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين، الذين أعربوا عن خالص عزائهم وصادق مواساتهم لسموه وآل النعيمي، داعين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويها وآل النعيمي الصبر والسلوان.

كما تقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، التعازي من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية وكبار المسؤولين والوجهاء، وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

وتقبل واجب العزاء إلى جانب سموهما، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين، والشيخ عبدالله بن أحمد النعيمي، والشيخ محمد بن علي النعيمي، والشيخ سلطان بن علي النعيمي، وعدد من شيوخ آل النعيمي.

وقدم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، أمس الاثنين، واجب العزاء.

وأعرب عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

حضر مجلس العزاء، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والشيخ حميد بن أحمد المعلا.(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات النعيمي تعزية بن حمید النعیمی صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد بالفجيرة

يؤدي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صباح غد «الأحد»، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد الكبير بالفجيرة.
ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، وعدد من الشيوخ ومديري المؤسسات الحكومية في الإمارة.
ويتلقى صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني من جموع المواطنين والمقيمين في قصر سموه بالرميلة في الفترتين الصباحية والمسائية في أول وثاني أيام عيد الأضحى.

أخبار ذات صلة حاكم الفجيرة يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة حمد الشرقي: تعزيز القطاع الصحي في مقدمة أولوياتنا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • حاكم عجمان وولي عهده والشيوخ يؤدون صلاة عيد الأضحى بجامع الشيخ راشد بن حميد
  • الحكام يؤدون صلاة العيد ويستقبلون جموع المهنئين
  • الحكام يؤدون صلاة العيد صباح اليوم
  • حاكم عجمان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • حاكم عجمان يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • حاكم عجمان يؤدي صلاة عيد الأضحى غداً بمسجد الشيخ راشد بن حميد
  • حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 223 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك