أكدت مجموعة أدنيك وشركاتها التابعة مواصلة العمل على مدار الساعة للخروج بدورة استثنائية للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر والمؤتمر المصاحب له المقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتنظم المجموعة المعرض ومؤتمر (آيسنار أبوظبي 2024) تحت شعار “تسريع التحول في النظام البيئي للأمن الوطني” بالتعاون مع وزارة الداخلية وبشراكة استراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وبشراكة أكاديمية مع أكاديمية ربدان في الفترة من 21 إلي 23 مايو الجاري بمركز أدنيك أبوظبي.

وقدمت كابيتال للفعاليات، ذراع إدارة الفعاليات بمجموعة أدنيك، ست مزايا جديدة للدورة الأضخم والأكبر في تاريخ المعرض منذ انطلاقه، وهي منطقة الشركات الناشئة المدعومة من صندوق خليفة، كما وفرت المحادثات التقنية عبر خدمات البودكاست الحي والمباشر، ومركز الأمن السيبراني المدعوم من مجلس الأمن السيبراني، ومركز الإنتربول للشرطة.

كما سيعقد مؤتمر (آيسنار أبوظبي)، الذي تنظمه وزارة الداخلية وأكاديمية ربدان بالتعاون مع مجموعة أدنيك، كما ستشهد الدورة الجديدة عودة منطقة محادثات آيسنار للتواصل التشاركي بين الشركات والخبراء، ما يعزز المناقشات المثمرة واستعراض التقنيات المتطورة عالميا من خلال العروض التفاعلية الحية في حفل الافتتاح.

ووفرت كابيتال 360 لتجارب الفعاليات، إحدي الشركات التابعة لمجموعة أدنيك المعنية، بتقديم كافة الخدمات اللازمة للعارضين، عبر شبكة موثقة من الموردين تقدم خدمات التصميم والتعاقد الرئيس، لتقديم حدث يعكس سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة العالمية والإقليمية المرموقة، وذلك بدعم من العارضين الرئيسين مثل شركة بريسايت (Presight) الذراع السيبراني المشهور لشركة G42، الراعي الماسي لآيسنار أبوظبي 2024.

وقدمت الشركة أفضل ما لديها، وفقا للمعايير العالمية، وبأعلى جودة لعملائها في المعرض، كما تقوم بالترويج على نطاق واسع(لآيسنار أبوظبي2024) في جميع أنحاء أبو ظبي لضمان تحقيق أكبر انتشار للمعرض والمؤتمر والفعاليات المصاحبة له.

وستتولى كابيتال برتوكول تقديم خدماتها الراقية والمتميزة عالمية المستوى لدعم الوفود، وتوفير مرافقين يمتلكون خبرات احترافية ومهنية عالية في التعامل مع إدارة الحشود، وحركة المرور، والأمن التي تلتزم بأعلى المعايير الدولية، مما يضمن لكبار الشخصيات ورؤساء الوفود طول المعرض تجربة سلسة وآمنة وهو ما يعكس التراث الثقافي والتاريخي الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعمل فرق العمل بأدنيك المتعددة والمتنوعة بشكل جماعي وباحترافية عالية على مدار الساعة لضمان كافة مقومات النجاح لمعرض ومؤتمر (آيسنار أبوظبي 2024)، ما يضمن تحقيق نتائج عالية الجودة، كما نجحت الفرق المعنية بتدابير الأمن والسلامة الرائدة بتوفير أعلي الإجراءات لسلامة المشاركين والعارضين مع إدارة الزوار بخبرة طوال أيام المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وستقدم كابيتال للضيافة بلس التابعة لمجموعة أدنيك وبصفتها مقدم ومزود خدمات الضيافة المعتمد والرسمي لمركز أدنيك أبوظبي، متطلبات الضيافة بكل أنواعها وفقا لأرقي مستويات الضيافة الإماراتية الأصيلة، وذلك عبر مجموعة من أفضل الطهاة الحائزين على العديد من الجوائز المرموقة.

وتعاونت كابيتال للفعاليات مع سياحة 365 لتقديم خدمات شاملة للخبراء والأكاديميين والمتحدثين الدوليين الذين يحضرون (إيسنار أبوظبي 2024)، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة والنقل من فنادق مجموعة أدنيك إلى مركز أدنيك أبوظبي، بما يضمن تقديم خدمات راقية واحترافية وتجربة سلسة للمشاركين والحضور الدوليين والزوار على حد سواء، وهو ما سيساهم في تعزيز سمعة الضيافة الإماراتية عالميا.

وتوفر محفظة الفنادق المتنوعة لمجموعة أدنيك خيارات إقامة ممتازة للمشاركين والحضور في (إيسنار أبوظبي 2024) الموقع القريب والمناسب للمشاركين والزوار الدوليين.

كما سيختبر الضيوف الإقامات في الفنادق الحائزة على جوائز والتي تجسد الراحة والفخامة، مما يعزز التجربة الشاملة بما يتمشى مع معايير الضيافة الشهيرة لأبو ظبي.

ويؤكد الدعم الشامل لمجموعة أدنيك عبر مجموعات أعمالها على التزامها بجعل (آيسنار أبوظبي 2024) نموذجا يحتذي به ، وهو ما سيعزز من مكانة أبو ظبي كوجهة عالمية رائدة في مجال سياحة الأعمال والمؤتمرات.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جولات تفتيشية مكثفة على محطات الوقود في مدينة بنغازي

الوطن| متابعات

أجرى جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي بالتعاون مع جهاز الشرطة الزراعية بجولات تفتيشية مكثفة على محطات الوقود في المدينة، وتهدف هذه الجولات إلى التأكد من سير العمل بشكل طبيعي ومنع حدوث أي ازدحام للمركبات الآلية عند محطات الوقود.

كما شملت الجولات التفتيشية عدداً من المحطات الرئيسية، وتم التأكد من توافر الوقود بكميات كافية وتوزيعه بطريقة منتظمة، كما تم التحقق من التزام العاملين في المحطات بالإجراءات التنظيمية ومعايير السلامة المعتمدة.

وشدد الجهاز على أهمية تنظيم حركة المركبات داخل المحطات لضمان سلاسة الدخول والخروج ومنع أي تعطيلقد يسبب ازدحاماً مرورياً.

وأكد أنه سيستمر في هذه الجولات التفتيشية بشكل دوري لضمان استمرار توافر الوقود ومنع أي تجاوزات قد تؤديإلى اضطرابات أو شكاوى من المواطنين.

وجاءت هذه الإجراءات استجابة لشكاوى المواطنين حول ازدحام المركبات عند بعض المحطات، مما يعكس حرص السلطات على توفير أفضل الخدمات وضمان راحة المواطنين.

الوسومجهاز الحرس البلدي بنغازي ليبيا محطات الوقود

مقالات مشابهة

  • جولات تفتيشية مكثفة على محطات الوقود في مدينة بنغازي
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • “أبوظبي للتنقل” يعلن مواعيد خدماته خلال عطلة عيد الأضحى
  • “تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب فى المرج
  • “بيئة أبوظبي” تنضم إلى تحالف الإمارات للعمل المناخي
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • ” الأرصاد” و “سدايا” تتيحان تنبيهات الإنذار المبكر لأحوال الطقس في الحج عبر “توكلنا خدمات”
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • صيف أبوظبي الرياضي.. ألعاب على مساحة 34000 متر مربع