ضبطت الأجهزة الأمنية بالمنيا، قاتل «منة الله رفعت» بعد العثور علي جثتها مقتولة ومحروقة وملقاة بمقابر الشيخ عطا.

وبتقنين الإجراءات الأمنية والتحريات تبين أن المجني عليها قتلت علي يد زوج صديقتها ويدعي: «ع. ع» بالاتفاق مع أحد سائقي التوكتوك باستدراجها مع صديقتها لسرقة الذهب الخاص بخطوبتها، وذلك اثناء تواجدها معها أمام بنك الإسكندرية بمركز بني مزار.

وكان قد شيع أهالي قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، مساء أمس الاثنين، جنازة الفتاة «منة الله رفعت محمد»، البالغة من العمر 25 عامًا، وذلك بعد العثور على جثتها مقتولة ومحروقة في مقابر الشيخ عطا.

وسط حالة من الصراخ والعويل من أسرتها، خرجت المئات من أهالي القرية، سيدات وشيوخ وشباب لتشييع جثمانها منه الله، حافظة القرآن الكريم، بعد عرض جثمانها على الطب الشرعي.

وتعالت الهتافات خلال تشييع الجثمان إلي مثواها الأخير:" لا اله الا الله.. .الشهيدة حبيب الله.. .حسبى الله ونعم الوكيل".

تعود عندما تم العثور على جثة منة الله داخل مقابر الشيخ عطا، وبها آثار حروق، وأشارت التحريات أنها تعرضت للقتل قبل أن يتم حرق جثتها في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا جثة محافظة المنيا جثة محروقة سرقة الذهب فتاة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يهنئ الأهالي بعيد الأضحى المبارك

أدى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة مدرسة الفريق صفى الدين أبوشناف الثانوية العسكرية بمدينة المنيا، بحضور الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، والدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، واللواء صلاح الدياسطى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد، وهنأ المصلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

خطبة العيد عن الامتثال لأوامر الله عز وجل

وألقى وكيل وزارة الأوقاف، خطبة العيد تحدث فيها عن الامتثال لأوامر الله، عز وجل، والتدبر في شعيرة الفداء وما فيها من قيم الطاعة والصبر، واستجابة الخليل إبراهيم وابنه إسماعيل عليهما السلام لأوامر الله، وفضل الأضحية، وأن الأعياد تأتي بعد الالتزام بالطاعات، وآداب وسنن العيد، وأهمها التوسعة على الأهل والفقراء والأيتام والمحتاجين، وضرورة اغتنام مثل تلك المناسبات والأعياد في صلة الرحم، والتكافل، ونشر مفاهيم المحبة والتسامح والسلام التي يدعو إليها الدين الإسلامي.

محافظ المنيا يهنئ المصلين بعيد الأضحى

وهنأ محافظ المنيا الأهالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله أن يُعيده على مصرنا الحبيبة بكل الخير واليمن والبركات، ويحفظها من كل مكروه وسوء، وأن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • محافظ المنيا يهنئ الأهالي بعيد الأضحى المبارك
  • العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بالمنيا
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب فى المرج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ
  • السجن من 3 لـ7 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • محافظ المنوفية يسلم أجهزة كهربائية ومنزلية لــ 53 عروسة من المقبلات على الزواج
  • محافظ المنوفية يسلم أجهزة كهربائية ومنزلية لـ53 عروسة من المقبلات على الزواج