قالت وسائل إعلام عبرية، إن جنديين، أصيبا بجروح خطيرة، بنيران المقاومة الفلسطينية، خلال المعارك الدائرة في جباليا شمال قطاع غزة.

وأظهرت بيانات لكتائب القسام والمقاومة، تنفيذها ضربات ضد قوات الاحتلال، عبر استهداف الدبابات، أو تفجير عبوات ناسفة بالقوات الراجلة، في كمائن معدة لهم، وإيقاع خسائر كبيرة في صفوفهم.



وأشارت القيام في بياناتها، إلى خوضها اشتباكات مع قوات الاحتلال، في محاور التوغل بمخيم ومدينة جباليا شمال القطاع، فضلا عن عمليات مشتركة، مع سرايا القدس، استهدفت جنود ودبابات الاحتلال، شرق المدينة.



كما قالت القسام، إنها فجرت بالاشتراك مع سرايا القدس، دبابتين للاحتلال، بواسطة القذائف المضادة للدروع، وعبوة العمل الفدائي في وسط مخيم جباليا

ووثقت القسام، قنص أحد جنود الاحتلال، خلال تمركزه في محور التقدم شرق المخيم، فضلا عن إطلاق صاروخ سام 7 المضاد للطائرات، على مروحية للاحتلال شرق مدينة جباليا.

يشار إلى أن الاحتلال، اعترف حتى الآن، بمقتل 631 ضابطا وجنديا، وإصابة أكثر من 3546، بنيران المقاومة، منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر 2023.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المقاومة جباليا غزة الاحتلال غزة الاحتلال اصابة المقاومة جباليا المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شمال غزة يستقبل العيد وسط أزمة إنسانية خانقة

ورصدت عدسة الجزيرة صورا لمواطنين وأطفال يصطفون في طوابير طويلة أملا بالحصول على حصص غذائية تسد جوعهم وجوع أسرهم.

وحرمت الأوضاع الإنسانية المتردية الكثير من العائلات فرحة العيد، وسط شح حاد في الموارد الأساسية وارتفاع معدلات الفقر والبطالة، بسبب حصار الاحتلال الخانق الذي أدى إلى انهيار القطاعات الحيوية وتفاقم الأزمات على جميع الأصعدة.

15/6/2024مقاطع حول هذه القصةشاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 37 seconds 01:37شاهد.. كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 04 seconds 02:04عرفة الركن الأكبر للحج.. معلومات وأرقامplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46الناتو يلتزم بدعم طويل الأمد لأوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38أصوات من غزة.. استقبال عيد الأضحى بحزن وألم ودون أضاحٍplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 53 seconds 02:53البيان الختامي لقمة مجموعة الدول السبع الكبرى عن الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 03 seconds 02:03قصف قوات الاحتلال على حي التفاح بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي من سلاح الهندسة خلال المعارك الدائرة في غزة
  • شمال غزة يستقبل العيد وسط أزمة إنسانية خانقة
  • كمائن وقتل جنود.. المقاومة تنفذ سلسلة عمليات ضد الاحتلال في غزة
  • إصابة 8 فلسطينيين بينهم 4 بجروح خطيرة في مواجهات مع الاحتلال وسط الضفة الغربية
  • إصابة سبعة فلسطينيين برصاص الاحتلال جنوب البيرة
  • «القسام» تقصف قوات الاحتلال وتستهدف دبابة «ميركافا» في تل السلطان
  • «القسام» تفجر منزل بداخله قوة للاحتلال.. وتوقعهم بين قتيل وجريح
  • «القسام» تقصف قوات الاحتلال بمحور «نتساريم» وشرق «حي الزيتون»
  • الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 11 عسكريا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • الاحتلال: إصابة 11 عسكريًا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية