المناطق_الجوف

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف خلال زيارته للمحافظات ومراكز المنطقة مساء اليوم، أهالي محافظة صوير في جلسته الأسبوعية التي يعقدها سموه للمواطنين، وذلك في المركز الحضاري بالمحافظة.

ورحب سموه بالجميع، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة المواطن، وتعزيز دوره في مسيرة هذه البلاد المباركة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

أخبار قد تهمك أميرِ منطقة الجوف يرعى حفلَ تخريج 2000 متدرب ومتدربة من الكليّات التّقنية والمعاهد بالمنطقة 15 مايو 2024 - 1:10 صباحًا الأمير فيصل بن نواف يفتتح مصنع أصابع البطاطس التابع لشركة الجوف الزراعية في بسيطا 9 مايو 2024 - 11:12 مساءً

وأعرب سموه عن سعادته بالالتقاء بهم والاستماع لهم والتعرف على احتياجاتهم، وتلقي أفكارهم ومقترحاتهم، واطلاعهم على الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية، مُبيناً سموه أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع، لتقديم الملاحظات والآراء والشكاوى في كل وقت، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

وأشار سمو الأمير فيصل بن نواف إلى ما تشهده محافظة صوير كغيرها من محافظات المنطقة من مشروعات تنموية وخدمية في مختلف المجالات، سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة لخدمة المواطن والمقيم، وإنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، متطرقاً إلى العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة في مختلف المجالات، إضافة لمناقشة العديد من الآراء والمقترحات المقدمة.
وأكد سموه أن هذه الزيارات تأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة لتلمس احتياجات المواطنين والالتقاء بهم، مؤكداً أهمية التكاتف والتآزر في كافة الجوانب بما يخدم الوطن.

وتضمّنت الجلسة العديد من المداخلات والنّقاشات من قبل الحضور التي تهم المحافظة ومراكزها في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، مستمعًا سموه إلى مقترحاتهم وتطلعاتهم، كما استمع الجميع لتوجيهات سموه حيالها.

وتبادل سموه والأهالي الأحاديث الودية بما يعكس نهج التواصل والترابط القوي والمتين بين القيادة والمواطن.

وفي ختام الجلسة سأل سموُّه اللهَ تعالى أن يديم على البلاد أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادتها الرشيدة.

بعدها تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجوف

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالله بن بندر يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة مدنيين وعسكريين، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبّر سموه عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام الكريم بهذه المناسبة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وعلى الوطن باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ بلادنا ويديم عزها وأمنها واستقرارها في ظل قيادته الحكيمة.

أخبار قد تهمك رئيس الهيئة السعودية للمياه يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 2:25 صباحًا أمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:29 مساءً

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى القدير أن يعيده على سموه الكريم وعلى الوطن بالخير والمسرات في ظل القيادة الرشيدة.‏‫

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يشارك الأيتام فرحة العيد
  • الأمير عبدالله بن بندر يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى