يستعد فريق الكرة الأول بالنادى الاهلى لمواجهة نظيره الترجى التونسى، على أرضية استاد القاهرة الدولي، فى إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا "2023- 2024".

مباراة الأهلي والترجي

وعاد الأهلي من رادس التونسية بتعادل دون أهداف أمام نظيره الترجي، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما يعطي أفضلية للعملاق القاهري في مباراة العودة، التي يسعى خلالها إلى تحقيق النجمة رقم "12" في تاريخه.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا "2023- 2024" للمرة الخامسة على التوالي، بعدما تغلب في مباراة نصف النهائي على مازيمبي الكونغولي، بنتيجة 3 أهداف دون رد ذهابا وإيابا، محققًا رقمًا مميزًا لم يحققه سوى ريال مدريد الإسباني.

وأطاح الترجي التونسي بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما قدم أداء كبيرة في مباراتي الذهاب والإياب، محققا الفوز بهدف دون رد خلال اللقاءين، ليضرب موعدا مع الأهلي المصري، في نهائي إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في إطار إياب الدور النهائسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في الثامنة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، التاسعة في أبوظبي، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة مباراة الأهلي والترجي

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية مالكة حقوق البث الحصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عن نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر فضائياتها. 

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

واجه الأهلي نظيره الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عام 2012 وتوج باللقب بعدما تعادل في ستاد برج العرب بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز في رادس بدفين مقابل هدف، بينما خسر الأهلي اللقب أمام الترجي في 2018، بعدما خسر بثلاثية نظيفة في رادس في حين قد انتهت مباراة الذهاب بـ3 أهداف مقابل هدف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والترجي مباراة الاهلى والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي شاهد مباراة الأهلي والترجي تشكيل الأهلي والترجي نهائی دوری أبطال إفریقیا مباراة الأهلی والترجی الترجی التونسی فی نهائی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسكتلندا وسويسرا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة اسكتلندا وسويسرا في كأس أمم آوروبا والتي تحظى باهتمام كبير من الجمهور في كل مكان.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي موعد مباراة اسكتلندا وسويسرا في أمم أوروبا والتي تقام مساء اليوم الأربعاء.

موعد مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

ويحتضن ملعب راين إينرجي ستاديون أحداث المباراة المرتقبة بين المنتخب الاسكتلنديّ ضد نظيره منتخب سويسرا في الجولة الثانية من أمم أوروبا.

ألمانيا والمجر.. القنوات الناقلة لمباريات أمم أوروبا يورو اليوم الأربعاء 19- 6- 2024 "يورو 2024".. فودين يسعى للتأقلم مع بيلينجهام موعد مباراة اسكتلندا وسويسرا في أمم أوروبا


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اسكتلندا وسويسرا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا وسويسرا في أمم أوروبا

يذكر أن مباراة اسكتلندا وسويسرا ستنقل عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يواجه العين في كأس الأفروآسيوية على ملعب لوسيل في هذا التوقيت
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • المنستيري يتأهل لدوري أبطال إفريقيا بتعادله مع الملعب التونسي
  • موعد مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسكتلندا وسويسرا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري والقنوات القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة