اعتمدت مدير تعليم محافظة جدة منال اللهيبي أمس، نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والتشكيلات المدرسية للعام الدراسي 1445هـ.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بتعليم جدة محمد الغامدي أن عدد المتقدمين لحركة النقل الداخلي من المعلمين والمعلمات بلغ 10174 متقدما ومتقدمة، فيما بلغ عدد من شملهم النقل 5237 معلما ومعلمة، بنسبة بلغت 51.

47%؛ مضيفاً أن نسبة من تحقق نقلهم على الرغبة الأولى بلغت 46.55%، ونسبة المنقولين والمنقولات على الرغبات الأخرى 53.45٪.

من جانبه، أوضح رئيس قسم شؤون المعلمين عبدالرحمن المالكي أن استقبال الاعتراض على حركة النقل سيكون إلكترونيًا من خلال نظام نور، بدءًا من يوم غدٍ الثلاثاء وحتى الخميس القادم الموافق من 21 - 23/ 5/ 2024م.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم جدة حركة النقل الداخلي

إقرأ أيضاً:

هيئة النقل تطلق مبادرة «انسياب» بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج

أطلق وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر مبادرة "انسياب" بنسختها المتطورة، التي تهدف لقياس إنسيابية حركة نقل ضيوف الرحمن بالحافلات للوصول إلى المشاعر المقدسة باستخدام منصة "ذكاء" لقياس الحركة لحظيًّا، وذلك من خلال طائرات "الدرونز" التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وأكد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطرق عبدالعزيز العتيبي أن مبادرة "انسياب" التي أطلقتها الهيئة تعمل على قياس انسيابية حركة تنقل الحافلات إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة؛ وذلك بهدف قياس أكثر من 25 مؤشرًا، أبرزها قياس متوسط زمن الرحلة للحافلات، ومؤشر متوسط زمن الانتظار في المحطات، ومؤشر متوسط الانبعاثات الكربونية، ومؤشر متوسط مستوى الخدمة، ومؤشر متوسط الكثافة المرورية على الطرق.

 وأوضح أن مثل هذه التجارب الحديثة تعمل على التحسين المستمر تقنيًّا والاستفادة مع الشركاء لتقديم خدمات متميزة وسلسلة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى تقنية النظارة الافتراضية لمساعدة المراقبين الميدانيين على التأكد من نظامية الحافلات، وحصولهم على الاشتراطات النظامية؛ مثل : نظافة المركبة، وتراخيص بطاقات التشغيل، وكذلك الحصول على بطاقة سائق حافلة بشكل نظامي، مشيرًا إلى أن الهيئة تعمل على هذه التقنية؛ حرصًا منها على توفير تقنيات حديثة مبتكرة لخدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل تنقلاتهم، وتحسين تجربة تنقلهم عبر الحافلات.

مقالات مشابهة

  • الوزير يتابع انتظام العمل بمرافق النقل في أول أيام عيد الأضحى
  • «النقل»: انتظام حركة تشغيل قطارات السكة الحديد ومترو الأنفاق في أول أيام العيد
  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • مدير تعليم المنشاه يشهد ختام أنشطة مرحلة رياض الأطفال
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • توريد 33 ألف طن قمح إلى شون وصوامع محافظة دمياط
  • هيئة النقل تطلق مبادرة «انسياب» بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج
  • مسؤول بـ«النقل» يكشف آلية عمل النظام الذكي لرصد تساقط الصخور على طريق الهدا
  • حموشي يصدر تعليمات بتأمين المؤسسات التعليمية خلال امتحانات البكالوريا