ارتفعت إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes مع يومه العاشر في دور العرض السينمائي حول العالم، حيث وصل إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم إلى 237.5 مليون دولار، وذلك بعد ما حقق الفيلم 101.2 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، و136.3 مليون دولار في السوق الخارجية، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

إيرادات الفيلم في فرنسا تتجاوز 7 ملايين دولار

وكانت فرنسا صاحب نصيب الأسد من الإيرادات الخارجية لفيلم Kingdom of the Planet of the Apes، حيث حقق الفيلم في دور العرض الفرنسية إيرادات بلغت 7.2 مليون دولار، وتأتي المملكة المتحدة في المركز الثاني بإيرادات بلغت 4.7 مليون دولار، وحقق الفيلم في إسبانيا وألمانيا وأستراليا 2 مليون دولار في كل منها.

تفاصيل Kingdom of the Planet of the Apes

الفيلم من بطولة أوين تيج، فريا آلان وكيفن دوراند وبيتر ماكون وويليام إتش ميسي، إخراج ويس بول وتأليف جوش فريدمان، وتدور أحداث الفيلم بعد 300 عام من أحداث الجزء الثالث، ويتتبع شمبانزي يدعى «نوا»، ينطلق في رحلة برفقة امرأة بشرية تدعى «ماي»، لتحديد مستقبل القردة والبشر على حد سواء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباك التذاكر فيلم Kingdom of the Planet of the Apes Kingdom of the Planet of the Apes ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

«ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم «ولاد رزق 3: القاضية» للمخرج طارق العريان صعوده في شباك التذاكر، محققًا إيرادات قياسية، حيث تصدر الفيلم قائمة الإيرادات لليوم الرابع على التوالي بـ8 ملايين و528 ألف جنيه، عن أمس السبت في دور العرض السينمائي، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وقارب فيلم «ولاد رزق 3» على كسر حاجز الـ30 مليون جنيه في دور العرض خلال الساعات المقبلة، حيث حقق حتى الآن 29 مليونًا و53 ألف جنيه، وذلك بعد ما حقق في أول أيام عرضه 4.4 مليون جنيه، أما في اليوم الثاني ارتفعت الإيرادات لـ8.1 مليون جنيه، بالإضافة إلى 8 ملايين في اليوم الثالث، و8.5 مليون جنيه في اليوم الرابع.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد فيلم ولاد رزق 3 ردود أفعال إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي خلال الساعات الماضية، حيث يحتوى على جرعة عالية من الأكشن الممزوج بالكوميديا، ويجمع الفيلم في بطولته كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 8 ملايين بليلة الوقفة
  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم «أهل الكهف» يحقق 725 ألف جنيه في دور السينما خلال 3 أيام
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون جنيه في 48 ساعة