أبوظبي/ وام
تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، انطلقت اليوم فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2024» والمؤتمر المصاحب له.
وتنظم مجموعة أدنيك معرض ومؤتمر «آيسنار أبوظبي 2024» تحت شعار «تسريع التحول في النظام البيئي للأمن الوطني»، بالتعاون مع وزارة الداخلية وبشراكة استراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وبشراكة أكاديمية مع أكاديمية ربدان.


وتستمر الدورة الحالية، التي تعد الأضخم في تاريخ المعرض منذ انطلاقته عام 2008، حتى 23 مايو الجاري في مركز أدنيك، فيما يعقد المؤتمر على مدار يومين.
ويشهد «آيسنار أبوظبي 2024» مشاركة 210 عارضين، بنسبة نمو بلغت 14 في المئة مقارنة بدورة العام 2022، كما تشارك 35 دولة بالمعرض بزيادة قدرها 6 في المئة عن الدورة السابقة.
ويعد معرض «آيسنار أبوظبي 2024»، المنصة التي تجمع الخبراء والمعنيين بالأمن الوطني والأمن السيبراني مع المشترين وأصحاب المصلحة من القطاعين الحكومي والخاص لإبرام الشراكات والصفقات التجارية، وتعزيز علاقات التعاون لتشجيع الابتكار بين كبريات الشركات العالمية، وقادة الصناعة في العديد من المجالات المستقبلية المرتبطة بالأمن.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أبوظبي آیسنار أبوظبی 2024

إقرأ أيضاً:

قبل عيد الأضحى المبارك.. معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا بالمنوفية

نظمت جمعية الأورمان تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، معرضا جديدا لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 350 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بقريتي سنجلف والعطار ومدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

منظومة عمل متكاملة 

وأكدت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، أن العمل يكون بروح الفريق الواحد في منظومة عمل متكاملة، تتضافر فيها جهود الجهاز التنفيذي ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتحقيق الصالح العام، وتحسين مستوى معيشة أهالينا في القرى، معربة عن شكرها لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي لا تدخر جهدا في الدفع بجهود التنمية، موجه تحية خاصة لجمعية الأورمان الرائدة ومثمنًه جهودها في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا لتطويروإعادة إعمار القرى. 

التخفيف عن كاهل المواطنين 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المعرض شهد فرحة عارمة من الأهالى، حيث تم اصطحاب الاسر بأطفالهم ليختاروا كل ما يحتاجونه من ملابس جديدة وأحذية مناسبة لهم، مؤكدًا على أن الهدف من تنظيم المعرض تخفيف العبء عن الأسر ولإدخال روح البهجة عليهم، مشددأ على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض.

مشروعات خيرية في المنوفية 

وأضاف أن الجمعية بمحافظة المنوفية نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية، ومنها بجانب تنظيم معارض الملابس تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفي القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

مقالات مشابهة

  • خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى
  • محكمة فرنسية تمنع الإسرائيليين من حضور معرض أسلحة
  • القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • "مصر القديمة.. فن الخلود".. معرض لقطع أثرية مصرية في سيبيريا
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • برعاية منصور بن زايد.. البطولة الـ 5 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية تنطلق اليوم من الدنمارك
  • برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل تصل محطة الدنمارك
  • قبل عيد الأضحى المبارك.. معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا بالمنوفية
  • صيف أبوظبي الرياضي.. ألعاب على مساحة 34000 متر مربع