متابعة بتجـــرد: على الرغم من تواجدها في السجن منذ أشهر، تواصل عائلة الفنانة المغربية دنيا بطمة تفعيل صفحتها على تطبيق “إنستغرام” من خلال صور وفيديوهات لابنتيها غزل وليلى روز، متجاهلين تهديدات والدهما المنتج البحريني محمد الترك وتحذيراته المستمرة من نشر صور لابنتيه مجدداً على السوشيال ميديا.

ونشرت إبتسام أخيراً مقطعاً مصوّراً تظهر فيه غزل مع أصدقائها في نادي السباحة وهم يحتفلون معها بحصولها على المركز الأول في البطولة، وحرصت شقيقات الفنانة المغربية على التواجد مع الطفلة ودعمها ومنحها كل الاهتمام والحب وتأمين كل حاجاتها هي وشقيقتها وتعويضهما حنان أمّهما القابعة في السجن.

كذلك نشرت ابتسام بطمة صورة لغزل بدت فيها وهي تقف في المركز الأول، وتحمل الميداليات الذهبية، وأرفقت الصورة بالتعليق: “ما شاء الله تبارك الله”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، ولاحظ العديد منهم الحزن في عينَي الطفلة الصغيرة رغم حصولها على المركز الأول في البطولة، وأرجعوا الأمر إلى غياب والدتها عنها، متمنين الفرج للنجمة المغربية دنيا بطمة المدانة في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، والمحكومة بالسجن لمدة سنة نافذة.

main 2024-05-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الدفاع الحسني الجديدي يحقق العودة للقسم الأول من البطولة الإحترافية

زنقة 20. الرباط

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، بعد تعادله مع مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب محند ازعطيط بإنزكان، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني لكرة القدم.

وبعد هذه النتيجة في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، ضمن الفريق الدكالي رسميا العودة إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي الذي حجز بطاقة الصعود منذ الدورة الـ27.

ورفع الجديديون رصيدهم في وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إلى 52 نقطة، متفوقين بالنسبة الخاصة على فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الثالث، الذي فاز خارج قواعده على شباب المسيرة (3-1)، وبنقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الرابع، الفائز بميدانه على شباب بنجرير (1-0).

وبصم الدفاع الحسني الجديدي على موسم جيد، كلله بالعودة سريعا لقسم الأضواء.

وفاز الفريق هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في 13 وانهزم في 4 مباريات، كما يتوفر على أفضل خط دفاع بحيث لم تتلق شباكه سوى 20 هدفا، في حين سجل خط هجومه 33 هدفا.

وفي أسفل الترتيب، انحدر رسميا فريقا جمعية سلا (المركز 16 بـ24 نقطة)، والاتفاق المرhكشي (المركز 15 برصيد 27 نقطة)، إلى قسم الهواة، عقب هزيمة الأول أمام وداد فاس بهدف لصفر، وخسارة الثاني أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف.

مقالات مشابهة

  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • الدفاع الحسني الجديدي يحقق العودة للقسم الأول من البطولة الإحترافية
  • المنتخب المغربي سيدات يخسر رتبة في تصنيف الفيفا
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غدا
  • تصنيف الفيفا سيدات.. المنتخب المغربي يتراجع للمركز 59
  • نينوى في المركز الأول بجداول انجاز التعداد السكاني التجريبي
  • السجن من 3 لـ7 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر
  • السجن 3 سنوات للأم و7 سنوات لعشيقها في قضية الطفلة ريتاج
  • أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»
  • طفرة تنموية في جامعة دمنهور خلال عام 2023-2024