تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق محمد عادل حسني، رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، على فوز المنتخب الوطني بعشرة أهداف لهدفين على منتخب بوروندي في ثاني مباريات الفريق ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 18 حتى 27 مايو الجاري. 

وقال "حسني"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، إن التعادل مع نيجيريا في المباراة كان طبيعيا، فقد لعبنا أول مباراة أمام جمهورنا ولاعبينا كانوا يشعرون بضغوطات، كما أن نيجيريا فريق قوي، ومباريات الافتتاح تشهد مفاجآت دائما.

وتابع: "بعد المباراة، تحدث الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين وطلب منهم التزام الهدوء، وفي المباراة الثانية ضد بوروندي ركز اللاعبون في الملعب"، مؤكدًا: "لا بد أن نحافظ على أعلى درجات التركيز، لأننا لن نستطيع أن نكرر هذه النتيجة في كل مبارياتنا المقبلة، ولاعبونا عرفوا جيدا أن البطولة ليست مزاحا، فالمسؤولية الملقاة على عاتقهم كبيرة، وفي الفترة المقبلة سنلعب بشكل أفضل إن شاء الله". 

وأردف، رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، أن هذه البطولة تشهد عددا كبيرا من المنتخبات القوية مثل غانا، أنجولا، المغرب، والجزائر، لافتًا إلى أن مستوى البطولة تغير وأصبح أقوى من ذي قبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرة القدم للساق الواحدة بوروندي كأس الأمم الإفريقية مصر بطولة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موراتا يقود هجوم إسبانيا أمام كرواتيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن لويس دي لافوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة أمام منتخب كرواتيا، بعد قليل، في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

تُقام المباراة بين إسبانيا وكرواتيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي في مدينة برلين.

تشمل المجموعة الثانية التي تنافس فيها إسبانيا كلًا من كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، مما يجعل هذه المباراة افتتاحية حاسمة في مشوار المنتخب الإسباني في البطولة.

وجاءت تشكيلة إسبانيا أمام كرواتيا كالتالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: ناتشو، داني كارفاخال، لو نورمان، كوكوريلا

خط الوسط: بيدري، فابيان رويز، رودري

خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز

يأمل المنتخب الإسباني في تحقيق بداية قوية في البطولة، حيث يعول دي لافوينتي على تشكيلة متوازنة تضم مزيجًا من الخبرة والشباب لمواجهة التحديات القادمة في البطولة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • الآن - رابط بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا.. بطولة أمم أوربا 2024
  • يورو 2024.. موراتا يقود هجوم إسبانيا أمام كرواتيا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • يسري بوزوق يحرز لقب هداف البطولة الاحترافية
  • ألمانيا تسجل رقماً تاريخياً في افتتاح «اليورو»
  • عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا
  • لحظة بلحظة.. مباشر مباراة ألمانيا وإسكتلندا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • يورو 2024.. الأنظار تتجه نحو 5 "عمالقة"