الأسبوع:
2024-09-22@09:52:17 GMT

قطع بالفرامل وراء سقوط سيارة معدية أبو غالب

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

قطع بالفرامل وراء سقوط سيارة معدية أبو غالب

كشفت التحريات الأولية لحادث انقلاب ميكروباص في نهر النيل بمعدية لأبو غالب، أن الحادث بسبب قطع فرامل للسيارة أثناء تواجدها أعلى المعدية وكان بداخله 26 فتاة من محافظة المنوفية كن متوجهات لعملهم في الاتجاه مطلع الثورة بمنطقة القط وانتقل رجال المباحث وقيادات مديرية الأمن الى موقع الحادث.

وأضافت التحريات، أنه تم إنقاذ 10 فتيات من الغرق، بينما تم انتشال جثة إحدى الفتيات، فيما يجرى رجال المباحث والإنقاذ عمليات البحث عن ناجيات من موقع الحادث، ويتم إجراء عمليات الاستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية سيارة التحريات

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة طفل قعيد لقى مصرعه بسبب حريق في العياط

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث مصرع طفل قعيد، نتيجة اشتعال حريق بمنزله في إحدى قرى العياط، وأمرت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وعاين رجال المباحث المنزل، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية أن ماس كهربائي تسبب في اندلاع النيران، التي تسببت في مصرع الطفل الذي تصادف تواجده بمفرده في المنزل.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الطفل الضحية، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة باشتعال حريق في منزل بإحدى قرى العياط، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة النيران وإخمادها، وأسفر الحريق عن مصرع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات.

تبين من خلال تحريات رجال المباحث أن الطفل الضحية قعيد، وتصادف تواجده بمفرده في المنزل، وقت اشتعال الحريق  مما أسفر عن مصرعه.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل حريق عقار بولاق الدكرور.. بدأ فى محل وامتد لشقة سكنية
  • موعد ومكان عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • التحريات تكشف ملابسات مصرع ابن المطرب إسماعيل الليثي في الجيزة
  • ضبط المتهمين بسرقة سيارة نقل في الحوامدية
  • التوصل لهوية شاب صدمه قطار في البدرشين
  • التصريح بدفن جثة طفل قعيد لقى مصرعه بسبب حريق في العياط
  • ماس كهربائي وراء مصرع طفل فى حريق اشتعل بمنزل بالعياط
  • تسرب غاز وراء اشتعال حريق بمنزل وإصابة سيدة في البدرشين
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام