يتصدر الثنائي المخضرم كريستيان بوليسيك ووستون ماكيني، قائمة المنتخب الأمريكي والتي تضم 27 لاعبًا قبل بطولة كوبا أمريكا.

بوليسيك وماكيني يتصدران قائمة الولايات المتحدة

وتستضيف الولايات المتحدة منتخب كولومبيا في الثامن من يونيو (حزيران) المقبل والبرازيل بطلة العالم 5 مرات بعدها بأربعة أيام في مباراتين وديتين قبل أن تنطلق كوبا أمريكا على أرضها في 20 يونيو (حزيران).


وقال برهالتر: "كانت الرسالة واضحة للغاية وهي رغم أن الغالبية العظمى من هذه القائمة ستشارك في كوبا أمريكا، إلا أنه لا يوجد شيء ثابت، هذا هو الشيء المهم، نريد أن يكون لدينا معسكر تدريبي جيد ونقدم بعض العروض الجيدة ضد كولومبيا والبرازيل، وعلينا أن نراقب لياقة بعض اللاعبين وأداء البعض الآخر".
وسيعود عدد من الوجوه المألوفة من تشكيلة برهالتر في كأس العالم 2022، في قطر بينهم القائد بوليسيك ولاعب وسط يوفنتوس ماكيني والحارس مات تيرنر وزميله في فريق نوتنغهام فورست جيو رينا.

ويعود المهاجم جوش سارغنت للتشكيلة لأول مرة بعد كأس العالم بعد انسحابه من معسكر نهائي دوري الأمم للإصابة في وقت سابق من هذا العام، بينما انضم تايلر آدامز لاعب بورنموث بعد غيابه عن الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي بسبب الإصابة.
وقال برهالتر: "نحاول إعادة تايلر وجوش لمستواهما قبل الإصابة، فإنهما يشعران بالارتياح للمشاركة في كوبا أمريكا، يعاني جوش من تورم بسيط في القدم ونريد السيطرة عليه، لقد تدرب تايلر.. نريد أن نعيد إعداده مرة أخرى بالطريقة الصحيحة".
وتقام بطولة كوبا أمريكا في الفترة من 20 يونيو (حزيران) إلى 14 يوليو (تموز) المقبلين بمشاركة 16 منتخبًا بينهم 10 من اتحاد أمريكا الجنوبية (الكونميبول) و6 من اتحاد منطقة (الكونكاكاف) لدول امريكا الشمالية والوسطى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة منتخب كولومبيا قائمة المنتخب أمريكي كوبا أمريكا البرازيل کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي مع بعض رموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة


 

قام بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة يوم ٢٠ سبتمبر بزيارة مقر السفارة المصرية في واشنطن، حيث التقى بعض رموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة على هامش الزيارة التي يقوم بها لواشنطن.

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبد العاطي أشار خلال اللقاء مع ممثلي الجالية المصرية إلى الأولوية التي تعطيها الدولة لشئون المواطنين المصريين المقيمين في الخارج، كما حرص على استعراض أبرز محددات السياسة الخارجية المصرية، وأولويات تحركها، بالإضافة إلى ما تضطلع به من نشاط للتعامل مع التحديات والأزمات الإقليمية، والتفاعل مع القضايا الدولية.

وقد حرص سيادته على الإشارة لما توليه وزارة الخارجية من أهمية كبيرة لدعم جهود الدولة الاقتصادية والعمل على جذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد الوطني والترويج للمشروعات التنموية، كما حرص وزير الخارجية على الاستماع لرؤى ومقترحات ممثلي الجالية في هذا الشأن، مشيدًا بالدور الذي يضطلع به أبناء مصر في الخارج من تعزيز للروابط الشعبية بين مصر والدول التي يقيمون بها.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تحض مواطنيها على مغادرة لبنان
  • معهد أمريكي يسرد أخفاقات الولايات المتحدة في اليمن
  • وزير الخارجية يلتقي مع بعض رموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة
  • بوليتيكو عن مسؤولين أمريكيين: الولايات المتحدة ستعلن عن خطة لسحب قواتها من العراق الأسبوع المقبل
  • السوداني يزور الولايات المتحدة للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • “بسبب قميص”.. اعتراف مثير لحكم عن “حادثة تواطؤ” مع ميسي في كوبا أمريكا!
  • قرقاش: زيارة محمد بن زايد إلى الولايات المتحدة عنوانها المستقبل
  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • إدراج 48 باحثا من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء
  • العراق خارج تصنيف الأمم المتحدة في الحوكمة الإلكترونية لعام 2024