أجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية داخل المقر الجديد لمركز معلومات شبكات المرافق بديوان عام المحافظة، مشيرًا إلى أن الهدف من الجولة هو التعرف علي الاحتياجات اللازمة والمتطلبات التي تحقق رفع كفاءة العمل بالمركز وتحسين مستوي الخدمات المقدمة بما يحقق رضاء متلقي الخدمة.

ووجه محافظ الدقهلية، بسرعة حصر كافة الاحتياجات اللازمة للمركز من الاجهزة والحواسب الآلية والاثاث بهدف توفير بيئة مناسبة للعاملين به ليقوم المركز بتأدية خدماته للمواطنين ولكافة الجهات  علي اكمل وجه بما يحقق رضاء المواطنين، مؤكدًا ضرورة رفع كفاءة النظافة من حيث الدهانات والحفاظ الدائم علي النظافة العامة داخل المركز لتوفير بيئة صحية وآمنة للعاملين لتمكينهم من اداء مهامهم بشكل يليق بمحافظة الدقهلية.

وكلف مختار، المهندس شريف عبد المنعم مدير المركز بضرورة المتابعة الجادة لملفات العمل داخل المركز وتذليل العقبات لحسن تقديم الخدمة لمتلقيها سواء من المواطنين او الجهات الحكومية والمؤسسات بنطاق المحافظة. 

تقديم كافة الخدمات للمواطنين

وتابع محافظ الدقهلية، أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة علي تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية وتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل هذه القطاعات سواء من خلال تنفيذ مشروعات قومية أو خدمية لرضاء المواطنين ورفع المعاناة عنهم. 

رافق المحافظ خلال الجولة  باسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية، ونهي فهمي مدير عام العلاقات والمراسم و اكرم السقا مدير عام الشئون الادارية بالمحافظة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية مركز معلومات شبكات المرافق بوابة الوفد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية للأيتام.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار اليوم السبت اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مؤسسة تربية البنات التابعة لجمعية الهلال الأحمر بكفر المصيلحة بحي شرق شبين الكوم، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك فضلاً عن الاطمئنان على مستوى جودة الخدمات المقدمة لهم، رافقه خلالها اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، ومحمد موسى رئيس جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، ومحمد جمعة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعواطف طاحون رئيس حي شرق شبين الكوم.
ووزع محافظ المنوفية العيدية على الأيتام لمشاركتهم فرحتهم بالعيد فضلاً عن دعم الدار بمواد غذائية ولحوم، كما حرص على تبادل الحديث مع عدد من فتيات الدار للاطمئنان على حسن معاملتهم والتعرف على كافة ما يحتاجونه من دعم لتوفيرها لتوفير جو من الأمان والراحة لهم كونهم جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع.

مواد غذائية مجانية على عمال الدار

وقام محافظ المنوفية بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على عمال الدار دعماً لهم ومشيراً إلى أنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم لمختلف مؤسسات دور الرعاية الاجتماعية بنطاق المحافظة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.
كما تفقد محافظ المنوفية حديقة الطفل بشبين الكوم للوقوف على مدى الجاهزية الكاملة والاستعداد التام لاستقبال المواطنين للاحتفال بمظاهر العيد والتأكد من توافر كافة الخدمات المقدمة لهم، بحضور هناء عقيلة رئيس حي غرب.
وخلال تفقده وجه محافظ المنوفية بضرورة الاعتناء بالحديقة وتزويدها بالأشجار والزهور لتصبح متنفساً طبيعياً للمواطنين وخلق مظهر حضاري وجمالي لهم، كما وجه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمرور الميداني على كافة الحدائق والمتنزهات للتأكد من جاهزيتها لاستقبال جموع أبناء وأهالي المحافظة خلال إجازة العيد لإضفاء جو من السعادة والفرحة ، فضلاً عن تكثيف زراعة الأشجار المثمرة والزينة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة وكذا بالمصالح والمنشآت الحكومية لتحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من الأشجار ومضاعفة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء وتحسين نوعية الهواء لتحسين الصحة العامة للمواطنين.

IMG-20240615-WA0041 IMG-20240615-WA0036 IMG-20240615-WA0039 IMG-20240615-WA0038 IMG-20240615-WA0037 IMG-20240615-WA0034 IMG-20240615-WA0033 IMG-20240615-WA0035

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الفيوم يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • وكيل صحة قنا يتفقد مستشفي نجع حمادي للإطمئنان علي المرضي بها
  • محافظ مطروح يتفقد مجزر المدينة في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • عيد الأضحى 2024.. محافظ مطروح يتفقد المجازر الحكومية لنحر أضاحي المواطنين بالمجان
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية للأيتام.. صور
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله بإحدى قرى الدقهلية
  • الأنبا باسيليوس يتفقد اللقاء الروحي لمركز قانا الجليل للعائلة والحياة بالإيبارشية
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل مرافق متعارضة لربط بعض الطرق
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق