دبي (الاتحاد)
اختار اتحاد الكرة استاد زعبيل بنادي الوصل لاستضافة مباراة منتخبنا الوطني مع شقيقه البحريني المقررة يوم الثلاثاء 11 يونيو المقبل في ختام مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.
من جهته، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم نقل مباراة منتخبنا مع نيبال المقررة 6 يونيو المقبل إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في استاد الأمير محمد بن فهد، وسيتم تحديد ضربة البداية لاحقاً.


وعينت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي طاقم تحكيم إيراني لإدارة مباراة منتخبنا مع نيبال بقيادة حيدري بيام (ساحة) فرهاد مورافيجي (مساعد أول) فرهاد فرهادبور (مساعد ثان) منير ثيروق من إندونيسيا (حكماً رابعاً).
بينما تم تعيين طاقم صيني لإدارة مباراة منتخبنا مع البحرين بقيادة ما نينغ (ساحة) زهو في (مساعد أول) زهانج شينج (مساعد ثان) ليو مان من هونج كونج (حكماً رابعاً).

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الإمارات الأبيض منتخب البحرين تصفيات كأس العالم

إقرأ أيضاً:

لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، اختيار محمود ناجي حكمًا لمباراة الأهلي وفاركو المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة 11 المؤجلة من دوري نايل.

ويعاون الحكم محمود ناجي كل من، سمير جمال (حكم مساعد أول)، وشهاب راشد (حكم مساعد ثاني)، نادر قمر الدولة (حكم رابع)، بالإضافة إلى أحمد الغندور (حكم فار)، خالد حسين (حكم فار مساعد).

على صعيد آخر، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة فاركو المقرر إقامتها غدا في الجولة 11 المؤجلة من دوري نايل

ويدخل الأهلي مواجهة الغد وهو في المركز الثامن برصيد 33 نقطة من 15 مباراة فقط، ويسعى لتحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الغد كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - عمر كمال.

خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة -  رضا سليم - حسين الشحات- أحمد نبيل كوكا- أحمد عبد القادر- عمرو السولية- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست.

الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن أكرم توفيق لاعب الفريق، اشتكى من آلام في الركبة، عقب مشاركته في المران الذي أقيم اليوم استعدادًا لمباراة فاركو التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن اللاعب خضع لفحص طبي، بعد أن اشتكى من آلام في الركبة خلال مشاركته في المران ليصبح خارج الحسابات بالمباراة.

وخاض الأهلي مرانه في الرابعة والنصف عصرًا على ملعب مختار التتش، وانتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية
  • منتخب شباب الهوكي يلاقي الصين في كأس الاتحاد الآسيوي
  • الإحصائيات ترجح ذلك.. منتخب العراق بقيادة كاساس يسعى لتكرار إنجاز 1986
  • موعد مباراة سويسرا والمجر في بطولة الأمم الأوروبية الليلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو في الدوري المصري
  • لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل
  • الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب
  • طاقم حكام مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • يواجه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف: قرعة التصفيات الآسيوية تضع منتخب الشباب في المجموعة السادسة
  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري