الأردن – أعلن وزير الاتصال والناطق باسم الحكومة الأردنية مهند مبيضين، أن الحكومة تتجه لإطلاق مسار يهدف لمساعدة الصحافيين في الحصول على المعلومات التي يريدونها من أي مؤسسة حكومية.

وقال مبيضين خلال كلمة افتتاح فعاليات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي، وسط حضور إعلامي عربي ودولي، تحت رعاية رئيس الوزراء بشر الخصاونة إن الحكومة ملتزمة بتيسير حصول الصحافيين على المعلومات، مشيرا إلى أن الحكومة ستصدر خلال شهر واحد، دراسة علمية عن حالة التواصل الحكومي وتقدم معلوماتها للصحافيين.

ويناقش المنتدى الذي يقام احتفاء باليوبيل الفضي لتسلم الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وجلوسه على العرش، وبالعيد الثامن والسبعين لاستقلال المملكة، القضايا والتحديات التي تواجه صناعة الإعلام العربي، وتقديم حلول مبتكرة لتعزيز أخلاقيات المهنة وحرية الإعلام ومواكبة التطورات في مجال الإعلام والاتصال الرقمي.

ويتضمن المنتدى الذي يقام على مدار يومين، ثماني جلسات يشارك فيها أكثر من ثلاثين متحدثا أردنيا وعربيا وعالميا، بينهم مديرة قناة RT العربية مايا منّاع، حيث يناقش موضوعات تتعلق بالتحديات التي يشهدها الإعلام والاتصال، في ظل التطور التكنولوجي والرقمي.

ويقام كذلك، على هامش المنتدى، معرض تشارك فيه العديد من القنوات العربية والمحلية والشركات الريادية في التحول الرقمي للإعلام.

المصدر: عمون

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“هذا ما عاد به الهدهد”.. “حزب الله” ينشر صورا من شمال إسرائيل تضم قواعد عسكرية

#سواليف

نشر الإعلام الحربي التابع لـ”حزب الله” مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيل عادت بها طائرات القوة الجوية التابعة للحزب.

وفي الفيديو الذي تبلغ مدته 9 دقائق، ظهرت مشاهد جوية لمدينة حيفا تظهر مجمع الصناعات العسكرية شركة “رفائيل”، ومنطقة ميناء حيفا التي تضم قاعدة حيفا العسكرية، وهي القاعدة البحرية الأساسية في الجيش الإسرائيلي، ميناء حيفا المدني، محطة كهرباء حيفا، مطار حيفا، خزانات نفط، منشآت بتروكيميائية.

كما ظهر مبنى قيادة وحدة الغواصات، وسفينة ساعر 4.5 وهي مخصصة للدعم اللوجستي، وسفينة ساعر 5.

مقالات ذات صلة تحقيق يكشف: الحرب الإسرائيلية أبادت عائلات فلسطينية بأكملها في قطاع غزة 2024/06/18

وكان الإعلام الحربي نشر إعلانا ترويجيا قبل وقت قال فيه: “ترقبوا ما رجع به الهدهد”.

#شاهد الفيديو كاملاً…9 دقائق ونصف من الأراضي الفلسطينية المحتلة يعرضها #حزب_الله تحت عنوان: هذا ما رجع به الهدهد✌#الميادين #الإعلام_الحربي pic.twitter.com/Ptsc68ObHw

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) June 18, 2024

مقالات مشابهة

  • “التخصصي” ينظم منتدى العلاجات المتقدمة في الرياض
  • “تدرا” و”الإمارات للإعلام” و”تيك توك” تطلق حملة حول سلامة العائلة على الإنترنت
  • تحليل خطاب حميدتي الذي ذكرت فيه عبارة “مشروع شريان الحياة”
  • التلاعب بالحقيقة في العصر الرقمي
  • “الاعلام الرياضي..واقع وتحديات” !!
  • “هذا ما عاد به الهدهد”.. “حزب الله” ينشر صورا من شمال إسرائيل تضم قواعد عسكرية
  • لافروف: روسيا تدعو إلى إدارة عادلة للمجال الرقمي العالمي
  • فيديو.. “افتراس” المنسف يغضب الأردنيين
  • فيديو.. هبوط اضطراري لطائرة مصرية بعد وفاة قائدها “في الجو”
  • وزارة الإعلام تختتم مبادرة “ملتقى إعلام الحج”