اعتمد تعليم منطقة نجران إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1445هـ.

وأوضح مدير تعليم المنطقة منصور آل شريم أن إجراءات النقل الداخلي تمت بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم وفقاً للاحتياج في الميدان التعليمي الذي يعزز الاستقرار لجميع المدارس ويُسهم في انطلاقة جيدة للعام الدراسي الجديد.

وأبان أن إجراءات النقل الداخلي كانت وفق اللائحة الوزارية المعتمدة، حيث بلغت نسبة النقل للمعلمين 35,99%، وللمعلمات 37,54٪؜.

وأشار آل شريم إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة إجراءات النقل الداخلي من خلال حسابات المعلمين والمعلمات على نظام نور، و إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات إلكترونياً بنظام فارس من خلال حساب مديري ومديرات المدارس المنقول منها المعلم والمعلمة، فيما يتعين على المعلم والمعلمة المنقولين الرفع بالمباشرة على نظام فارس بعد اعتماد إخلاء الطرف.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: شاغلي الوظائف التعليمية تعليم نجران حركة النقل الداخلي إجراءات النقل الداخلی

إقرأ أيضاً:

لقياس حركة مرور حافلات الحجاج.. “النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة بموسم الحج الجاري

لقياس انسيابية حركة نقل ضيوف الرحمن بالحافلات للوصول إلى المشاعر المقدسة، أطلق وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة، باستخدام منصة “ذكاء” لقياس الحركة لحظيًا، وذلك من خلال طائرات “الدرونز” التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
وأكد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطرق عبدالعزيز العتيبي أن مبادرة “انسياب” التي أطلقتها الهيئة تعمل على قياس انسيابية حركة تنقّل الحافلات إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة؛ بهدف قياس أكثر من 25 مؤشرًا، أبرزها قياس متوسط زمن الرحلة للحافلات، ومؤشر متوسط زمن الانتظار في المحطات، ومؤشر متوسط الانبعاثات الكربونية، ومؤشر متوسط مستوى الخدمة، ومؤشر متوسط الكثافة المرورية على الطرق.
وأوضح أن مثل هذه التجارب الحديثة تعمل على التحسين المستمر تقنيًا، وتقديم خدمات متميزة وسلسلة لضيوف الرحمن، إضافة إلى تقنية النظارة الافتراضية لمساعدة المراقبين الميدانيين على التأكد من نظامية الحافلات، وحصولهم على الاشتراطات النظامية، مثل: نظافة المركبة، وتراخيص بطاقات التشغيل، وكذلك الحصول على بطاقة سائق حافلة بشكل نظامي.. مشيرًا إلى أن الهيئة تعمل على هذه التقنية حرصًا منها على توفير تقنيات حديثة مبتكرة لخدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل تنقلاتهم، وتحسين تجربة تنقّلهم عبر الحافلات.
ويأتي ذلك ضمن دور الهيئة في توفير وسائل نقل آمنة، وتبنّي التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي لقياس مدى ملاءمتها وإسهامها في توفير تجربة تنقّل مميزة لضيوف الرحمن، وضمان أدائهم المناسك براحة واطمئنان.

مقالات مشابهة

  • انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • الوزير يتابع انتظام العمل بمرافق النقل في أول أيام عيد الأضحى
  • «النقل»: انتظام حركة تشغيل قطارات السكة الحديد ومترو الأنفاق في أول أيام العيد
  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • لقياس حركة مرور حافلات الحجاج.. “النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة بموسم الحج الجاري
  • هيئة النقل تطلق مبادرة «انسياب» بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج
  • رئيس مايكروسوفت للكونغرس: نتحمل مسؤولية إخفاقات الأمن السيبراني
  • هيئة المنافسة: اتخاذ إجراءات في احتمال مخالفة منشآت بقطاع خدمة المعتمرين والحجاج نظام المنافسة