بغداد اليوم - متابعة

أعلن مدربُ المنتخب الوطنيّ "خيسوس كاساس"، اليوم الثلاثاء (21 آيار 2024)، قائمة اللاعبين النهائية المستدعاة تحضيراً لمواجهتي إندونيسيا و فيتنام ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 و كأس العالم 2026.

وتألفت القائمة من 26 لاعباً ، وهم كل من (جلال حسن ، حسين حسن، علي كاظم ، كميل سعد ، ريبين سولاقا، اكام هاشم ، فرانس بطرس ، زيد تحسين ، مناف يونس ، أحمد يحيى ، أحمد مكنزي ، حسين علي ، مصطفى سعدون ، أمير العماري ، أسامة رشيد ، صفاء هادي ، محمد الطائي ، علي جاسم ، ماركو فرج ، بشار رسن ، لؤي العاني ، زيدان إقبال ، إبراهيم بايش ، يوسف الأمين ، أيمن حسين ، مهند علي).

وكان قد تمّ تحديد وتثبيت مواعيد المباراتين المتبقيتين للمنتخب العراقي لكرة القدم واللتين ستقامان في حزيران المقبل ضمن التصفياتِ الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائياتِ كأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027". 

ويواجه منتخبنا الوطنيّ، منتخب إندونيسيا في 6/6  في جاكارتا في ملعبِ غيلورا بونغ كارنو في الساعة الثالثة والنصف (15:30) بتوقيت بغداد، السابعة والنصف (19:30) بتوقيت جاكارتا،

بينما ستكون آخرُ مواجهة في التصفياتِ ضد منتخب فيتنام في 6/11، ويحتضنها ملعبُ البصرة الدوليّ في الساعة التاسعة مساءً  21:00 بتوقيت بغداد

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

«معهد الفلك» يحدد موعد صلاة عيد الأضحى في القاهرة والجيزة

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك بعد غد الأحد، في محافظات ومدن مصر، حيث ستكون في مدينة القاهرة والجيزة في الساعة السادسة و 18 دقيقة والإسكندرية في الساعة السادسة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي.

وكشف المعهد، في بيان اليوم الجمعة، عن أن سكان مدينتي طابا والعريش أول من يؤدي صلاة العيد في الساعة السادسة و5 دقائق، فيما ستكون السلوم آخر مدينة يؤدي سكانها صلاة العيد في الساعة السادسة و 39 دقيقة.

وأشار إلى أن صلاة عيد الأضحى المبارك سيحين موعدها في بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في السادسة و11 دقيقة، وفي السويس والطور في السادسة و 13 دقيقة، وفي دمنهور في السادسة و 19 دقيقة.

وأوضح أن سكان طنطا وبنها وكفر الشيخ سيؤدون صلاة عيد الاضحى في الساعة السادسة و17 دقيقة، والمنصورة والغردقة في السادسة و15 دقيقة، والزقازيق وشلاتين في السادسة و16 دقيقة، والفيوم وبني سويف وقنا في السادسة و 21 دقيقة.

وأضاف أن صلاة عيد الأضحى سيحين موعدها في مدن المنيا و أسيوط أسوان في السادسة و 25 دقيقة، وفي سوهاج في السادسة و24 دقيقة، وفي أبو سمبل في السادسة و34 دقيقة، ومرسى مطروح في السادسة و 31 دقيقة، والخارجة في السادسة و33 دقيقة.

ولفت إلى أن صلاة عيد الأضحى ستكون في مدينتي الإسماعيلية ودمياط في السادسة و12 دقيقة، ونوبيع في السادسة و7 دقائق، وحلايب في السادسة و 14 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الخدمة يحدد موعد مقابلة المتقدمين للتعيين من حملة الماجستير
  • بغداد وكييف يجريان محادثات بشأن إحلال السلام في أوكرانيا
  • حسين يصل إلى سويسرا للمشاركة بقمة السلام في أوكرانيا
  • الإحصائيات ترجح ذلك.. منتخب العراق بقيادة كاساس يسعى لتكرار إنجاز 1986
  • «قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية خلال عطلة العيد
  • بايرن ميونيخ يحدد ثمن بيع نصير مزراوي
  • «معهد الفلك» يحدد موعد صلاة عيد الأضحى في القاهرة والجيزة
  • ناشئو اليمن في مجموعة متوازنة إلى جانب فيتنام وقرغيزستان وميانمار
  • يواجه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف: قرعة التصفيات الآسيوية تضع منتخب الشباب في المجموعة السادسة
  • الكاف يحدد موعد سحب قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان المغرب