کشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن جهودها في أعمال النظافة خلال شهر أبريل الماضي، وذلك ضمن حرصها المتواصل في تحسين المشهد الحضري، وإزالة التشوهات البصرية والمحافظة على الصحة العامة.
وأوضحت أن الأعمال التي نفذتها الإدارة العامة للنظافة، تمثلت في تنظيف مساحة (304,606) متر مربع من الشوارع والميادين، وتنظيف (88) كيلو متر طولي من مساحة الشواطئ، وتنظيف مساحة (777,885) متر مربع من الحدائق، ورفع (141,316) متر مكعب من النفايات المنزلية، و( 35,909 ) متر مکعب من مخلفات الأنقاض، و(66,367) متر مكعب من المخلفات الأخرى، كما شملت الأعمال تنظيف الحدائق، وصيانة دورات المياه العامة، وحاويات النظافة، كما قامت الأمانة خلال الفترة المذكورة برفع (75) سيارة تالفة ومهملة، كما بلغت كمية النفايات الواردة للمدفن (214,075,83) طن.


أخبار متعلقة أمانة الشرقية تطلق الملف الرقمي المحدث للفرص الاستثمارية والتقديم إلكترونياًخلال أبريل.. 554 جولة رقابية على المواقع التعدينية في مختلف المناطقالشرقية.. تحرير أكثر من 189 مخالفة على المنشآت الغذائية والتجارية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ونوهت الأمانة عن حرصها على مواصلة أعمال النظافة في كافة نطاقات المنطقة، والتأكيد على متابعة الأعمال المتعلقة بالصحة العامة وإزالة التشوهات البصرية، داعية الجميع للتعاون مع الجهود المبذولة عبر الإبلاغ عن أي مخالفة أو تشوهات بصرية من خلال مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام المنطقة الشرقية تحسين المشهد الحضري إزالة التشوهات البصرية

إقرأ أيضاً:

"آيكوم" اليابانية تكشف عن معلومات مهمة بشأن انفجار أجهزتها في لبنان

كشفت شركة ICOM اليابانية عن معلومات مهمة بشأن انفجارات أجهزتها اللا سلكية في لبنان، مشيرة إلى أن هذا النموذج الذي كان في لبنان توقف (تصنيعه) قبل عقد من الزمن.
وأوضحت بحسب موقع "سي إن إن" الأمريكي، أنه لم تتمكن من تحديد ما إذا كانت هذه الأجهزة مزيفة أو شحنت من شركتها.تفجيرات أجهزة لبنان اللا سلكيةوأوضحت أن IC-V82 هو جهاز راديو محمول أنتج وصدر بما في ذلك إلى الشرق الأوسط، في الفترة من 2004 إلى أكتوبر 2014.
أخبار متعلقة الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوملبنان.. 14 قتيلا و450 مصابا في موجة ثانية من الانفجاراتوبينت أنه توقف إنتاجه منذ حوالي 10 سنوات، ومنذ ذلك الحين، لم يشحن من شركتهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفجيرات أجهزة لبنان اللا سلكية - د ب أ
وذكرت الشركة اليابانية، أن إنتاج البطاريات في الأجهزة توقف أيضًا، وأنه لم يرفق ختم الهولوغرام لتمييز المنتجات المقلدة، لذا "لا يمكن التأكد مما إذا كان المنتج مشحونًا من شركتنا".ضوابط صارمة على التصديرالشركة بينت أيضا أن جميع أجهزة الراديو الخاصة بها تصنع في محافظة واكاياما بموجب نظام إدارة صارم لضمان "عدم استخدام أي أجزاء أخرى غير تلك التي حددتها شركتنا في المنتج".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شركة ICOM اليابانية - AFP
وأوضحت الشرطة اليابانية، أن المنتجات المخصصة للأسواق الخارجية تُباع حصريًا من خلال الموزعين المعتمدين.
كما تطبق "ضوابط صارمة على التصدير" بناءً على لوائح التجارة الأمنية الحكومية.
وأسفر هجوم لبنان عن مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا وإصابة 450 آخرين، إثر هجوم بتفجير أجهزة لا سلكية من طراز IC-V82.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: تشكيل جمعية للمستثمرين بكل منطقة صناعية تتولى جميع الأعمال
  • الشرقية.. "الداخلية" تشارك في احتفالات اليوم الوطني بعروض عسكرية
  • بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 5653 قضية سرقة تيار كهربائى
  • نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني
  • نائب أمير الشرقية يثمّن جهود "الشؤون الإسلامية" في العناية بالمساجد
  • صور| بالأعلام والإضاءات.. مدن ومحافظات الشرقية تزين احتفاءً باليوم الوطني 94
  • سمية الخشاب تكشف تفاصيل علاقتها بالشيخ التيجاني وتوجه رسالة ساخرة لطلاب الثانوية العامة
  • "آيكوم" اليابانية تكشف عن معلومات مهمة بشأن انفجار أجهزتها في لبنان
  • نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة النرويج ويناقشان عدد من الموضوعات