بغداد-سانا

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية اليوم القبض على إرهابيين اثنين يعملان بـ “مفرزة تفخيخ” تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي في محافظة نينوى.

ونقلت السومرية نيوز عن المديرية قولها في بيان: إنه واستناداً لمعلومات استخباراتية دقيقة ومن خلال المتابعة والتنسيق مع خلية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب تم نصب كمينين محكمين في حي المأمون وحي الانتصار في الجانب الأيمن من مدينة الموصل بالمحافظة، ما أسفر عن إلقاء القبض على عنصرين من عصابات “داعش” الإرهابية مطلوبين للقضاء العراقي وفق أحكام المادة 4 إرهاب.

ولفت البيان إلى أن الإرهابيين المذكورين عملاً بمفرزة لتفخيخ العجلات والعبوات الناسفة تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي، وقد تم تسليمهما إلى الجهات المختصة لمتابعة الإجراءات اللازمة بحقهما.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

“دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض

فازت “دي إكس بي لايف”، ذراع تقدّيم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، بجائزة “أفضل تصميم وتشييد جناح عرض” ضمن حفل جوائز فعاليات الشرق الأوسط 2024، والذي الذي أقيم بدبي عن تصميم وتشييد منصّة عرض “مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية (EHS)” في معرض الصحة العربي 2024.

وأكدت “دي إكس بي لايف”، اعتمادها أحدث الحلول الخضراء لتشجيع العمليات المستدامة في قطاع إدارة الفعاليات، ودعم الممارسات الصديقة للبيئة في هذا المجال، تماشياً مع المعايير العالمية التي تستهدف تعزيز التنمية الاقتصادية الاجتماعية وبناء مستقبل أكثر استدامة.

ونفذت “دي إكس بي لايف”، استراتيجيات متطوّرة لتحقيق الاستدامة، بهدف تقليل الأثر البيئي الذي تحدثه عمليات استهلاك الموارد وتوليد النفايات واستخدام المياه وغيرها من خلال اعتماد الحلول الصديقة للبيئة في مجال تنظيم الفعاليات وضمان إدارة فعالة للنفايات واستهلاك كافٍ للطاقة.

وأكد خالد الحمادي النائب الأول للرئيس التنفيذي لــ “دي إكس بي لايف”، الحرص على تبني حلول مستدامة متقدمة في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات في دبي من خلال اعتماد أعلى معايير الاستدامة والابتكار.

وكانت “دي إكس بي لايف”، قد تميزت خلال معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024، بعرض منصتها المصنوعة من ألواح خشبية من سعف النخل والمصممة بأسلوب حديث يجمع أفضل المواد الصديقة للبيئة.وام


مقالات مشابهة

  • القوات العراقية تقضي على إرهابي من تنظيم “داعش” شمال بغداد
  • الجيش الأمريكي يستهدف الزعيم العالمي لتنظيم داعش.. وأنباء متضابة عن مقتله
  • موقع “أكسيوس” عن الاستخبارات الأمريكية: واشنطن وحلفاؤها أخفقوا في وقف الهجمات اليمنية
  • لا يستطيع تأكيد مصرعه.. الجيش الأمريكي يستهدف الزعيم العالمي لتنظيم "داعش" في الصومال (صورة)
  • يوروبول: تفكيك قنوات دعائية تابعة لتنظيم عادش
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • “الكريساج” يقود إلى اعتقال شخصين بالعيون
  • وصمة الدم والهجرة الذكرى العاشرة لـ داعش في العراق
  • ساعة المسلة: البعث وداعش اتفقوا قبل سقوط الموصل على تقسيم ادارة المدينة