نقلت سيارة الإسعاف اليوم الثلاثاء 21 مايو رئيس لجنة مدرسة النجوع قبلي الإعدادية بإسنا جنوب الأقصر لمستشفى طيبة بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء امتحانات مادة اللغة الانجليزية.

وقام أطباء الطوارئ بمستشفى طيبة التخصصي بإجراء الإسعافات اللازمة، حيث ولازال رئيس اللجنة يخضع للفحوصات الطبية داخل المستشفى حتى الآن.

وكانت غرفة عمليات الإسعاف قد تلقت اتصالا يفيد تعرض على عبد العال محمد رئيس لجنة الشهادة الاعدادية بمدرسة النجوع قبلي التابعة لإدارة إسنا التعليمية لأزمة قلبية وتم نقله على الفور لمستشفى طيبة التخصصي لإجراء الفحوصات اللازمة.

يذكر أن علي عبد العال محمد، رئيس لجنة امتحانات الشهادة بمدرسة النجوع قبلي بإسنا يعمل مديرا لمدرسة الشهيد وليد جمال عبد القادر، بأولاد الشيخ التابعة لإدارة أرمنت التعليمية جنوب الأقصر. و استقبلت اليوم الثلاثاء 21 مايو 108 لجنة امتحانية 16807 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية.

وشهدت اللجان عجز صارخ فى الملاحظين على مدار الأيام الماضية مما تسبب فى ارتباك اللجان ومحاولة سد العجز من الخلال الندب العاجل في الوقت الذي اجتمع فيه الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر مع رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل المعنيين بامتحانات الشهادة الإعدادية.

وأكد خالد لرؤساء اللجان بضرورة إلزام الملاحظين بالانضباط في مواعيد الحضور مع منع اصطحابهم الهواتف المحمولة داخل اللجان، وتوفير الهدوء داخل اللجان وتفقد الدكتور خالد بعضاً من مدارس إدارة إسنا التعليمية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية، وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

شملت الجولة مدارس الشيخ رزق الإعدادية المشتركة، الشهيد عبد الهادي عبد العال الإعدادية المشتركة، فاطمة الزهراء الثانوية المشتركة، واطمأن وكيل تعليم الأقصر خلال جولته من رؤساء اللجان على تنفيذ كل التعليمات التى تم التوجيه بها، من خلال الاجتماع الذي قد عقد سلفاً بمركز الأقصر الدولي للمؤتمرات قبل بداية الامتحانات.

كما أوصى خالد الطلاب بالإكثار من شرب المياه، وعدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، تجنباً لآثارها الضارة لارتفاع درجات الحرارة. كما اطمأن خالد على سير الامتحانات وسط أجواء هادئة، حيث جاءت أسئلة الامتحانات واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب وشاملة جميع فقرات المنهج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادیة رئیس لجنة

إقرأ أيضاً:

لمدة 15 يوما.. بدء تلقى تظلمات الشهادة الإعدادية بالفيوم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، بدء تلقى طلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة يوم السبت 22 يونيو الحالى عقب اجازة عيد الاضحى المبارك.


وصرحت الدكتورة امانى قرنى، وكيل وزارة التربية والتعليم بان تقديم التظلمات سيستمر 15 يوم وأن يتم تقديم الطلبات مع دفع رسوم 35 جنيه عن كل مادة وتسترد في حال حصل الطالب على درجات من هذا التظلم.
 

وأضافت وكيل الوزارة  مديرية التربية والتعليم، أنّه يتم عمل التظلم للشهادة الإعدادية عبر الذهاب إلى إدارة شؤون الطلاب بالإدارة التعليمية التي تتبع لها مدرسة الطالب برقم الجلوس.


وتسديد رسوم التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 والحصول على إيصال سداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية، وملء طلب التظلم، وتقديم طلب التظلم، وإيصال الرسوم إلى لجنة النظام والمراقبة بالإدارة التعليمية.
 

وأكدت أن على مقدم الطلب الانتظار حتى إبلاغه بموعد الإطلاع على صور أوراق الإجابة الخاصة بها في كل مادة تقدّم بتظلم على نتيجتها.


وأشارت إلى أماكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية فى الإدارات التعليمية المختلفة وهى مدرسة محى الدين ابو العز الإبتدائية بشارع السنترال  لتقديم تظلمات إدارة غرب الفيوم.
 

ومدرسة ابو بكر الصديق بالحادقة لتقديم تظلمات إدارة شرق الفيوم التعليمية ومدرسة الشهيد عبد الرحمن نبيل الإعدادية خلف مركز شرطة اطسا لتقديم تظلمات إدارة إطسا التعليمية. 

ومدرسة طامية الابتدائية أمام ديوان ادارة طاميه التعليمية بارض المرور لتقديم تظلمات إدارة طامية، ومدرسة الشهيد صلاح الدين حسين الاعدادية بجوار مدرسة ناصر الصناعية فى شارع المدارس بسنورس  لتقديم تظلمات إدارة سنورس، ومدرسة أم المؤمنين الإعدادية خلف مدرسة العبور الابتدائية لتقديم تظلمات إدارة أبشواي التعليمية، والمركز الاستكشافي بمدرسة الشواشنة الإعدادية لتقديم تظلمات إدارة يوسف الصديق.

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78،16% IMG-20240612-WA0132

مقالات مشابهة

  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة
  • رئيس جامعة الأقصر يستقبل مطران طيبة للتهنئة بعيد الأضحى
  • خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. اعرف الطريقة
  •  خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. المادة بـ35 جنيها
  • تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية: كيفية التقديم والإجراءات
  • تعليم القليوبية تعلن فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في هذا الموعد
  • موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • خطوات تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية إلكترونيا
  • لمدة 15 يوما.. بدء تلقى تظلمات الشهادة الإعدادية بالفيوم