الأسبوع:
2024-06-16@09:59:41 GMT

ضبط 4 أطنان جبن بيضاء مجهولة المصدر في البحيرة

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

ضبط 4 أطنان جبن بيضاء مجهولة المصدر في البحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، شن حملاتها المكبرة، بكافة مدن ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري.

وذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

وكانت المديرية قد شنت عددا من الحملات على المخابز والأسواق بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية أسفرت تلك الحملات عن: ضبط 114 علبة سجائر مجهولة المصدر و 130 قطعة سلع غذائية منتهية الصلاحية و 4 أطنان جبنه بيضاء مجهولة المصدر و 150 عبوة بويات منتهية الصلاحية.

كما تم تحرير 9 محاضر نقص أوزان وعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة ومحضر ذبح خارج المجازر الحكومية، بمركزي إدكو ودمنهور.

وفي مركز بدر تم ضبط 105 عبوات مبيدات زراعية منتهية الصلاحية و47 كيلو فول مجهول المصدر وكمية من المخصبات والمبيعات الزراعية مجهولة المصدر كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما تمكنت حملات مماثلة بمركزي كوم حمادة وايتلي البارود تم ضبط كمية من اللحوم الفراخ والبانية و500 عبوة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي و200 عبوة منظفات مجهولة المصدر.

كما تم تحرير 20 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة ومحضرين عرض للبيع لحوم مكشوفة وعرضه للتلوث.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تموين البحيرة حملة تموينية حملة تموينية بالبحيرة حملة على الأسواق بالبحيرة مجهولة المصدر کما تم

إقرأ أيضاً:

«هيئة الدواء»: ضبط أدوية مخدرة بـ1.5 مليون جنيه في مخزن غير مرخص بالقليوبية

أعلنت هيئة الدواء المصرية ضبط مخزن غير مرخص لبيع الأدوية المخدرة في محافظه القليوبية، وضبط بداخله كميات كبيرة من العقاقير قدرت قيمتها بـ1.5 مليون جنيه.

وقالت في بيان، إنه وردت معلومات إلى التفتيش الصيدلي بالهيئة حول قيام أحد الأشخاص ببيع الأدوية المخدرة من خلال مخزن غير مرخص بنطاق ، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث المخدرات، جرى التوجه إلى المخزن.

أكدت الهيئة أنه بعد تقنين الإجراءات، تبين وجود المخالفات التالية: إدارة منشأة بدون ترخيص وغير مستوفية الاشتراطات الصحية، وجود كمية من أدوية الجدول الأول المخدرات (عقار الترامادول) مجهول المصدر بدون فواتير، وجود كميات من أدوية المؤثرات على الصحة النفسية مجهولة المصدر بدون فواتير، وجود كميات من أدويه الهيئات مجهولة المصدر بدون فواتير، وجود كمية من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر بدون فواتير في مكان غير مرخص.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وتحريز المضبوطات، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقدرت المضبوطات بقيمة مليون ونصف المليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • هيئة الدواء: مداهمة مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية جدول
  • بينها مصرع عامل والعثور على جثة مجهولة.. احداث امنية متفرقة في بغداد
  • ضبط 3 أطنان مواد غذائية ولحوم فاسدة في سوهاج
  • «هيئة الدواء»: ضبط أدوية مخدرة بـ1.5 مليون جنيه في مخزن غير مرخص بالقليوبية
  • ضبط مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية مخدرة
  • مداهمة مخزن غير مرخص بمحافظة القليوبية يبيع الأدوية المخدرة
  • السودان: السلطات الصحية تسحب أدوية مجهولة المصدر
  • غلق 16 صيدلية مخالفة وأدوية منتهية الصلاحية بورسعيد
  • "تموين الفيوم" تضبط 61 كرتونة زبدة مجهولة المصدر وتاريخ الإنتاج
  • ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في البحيرة.. صور