طمأن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي الشعب على صحة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة “سكاي نيوز عربية”.

وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن "تقديره لكل من سأل عن خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية".

 

الديوان الملكي السعودي.. إصابة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتهاب رئوي الملك سلمان يُجري فحوصات طبية في العيادات الملكية

وكان الديوان الملكي السعودي قد أصدر في وقت سابق من يوم الأحد، بيانا بشأن الحالة الصحية للملك، حيث قال إنه "سيخضع لبرنامج لعلاج التهاب في الرئة".

 وذكر البيان "استكمل الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وتبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي "حتى يزول الالتهاب"، وفقا لـ(واس).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملك سلمان بن عبدالعزيز سلمان بن عبدالعزيز الملك سلمان محمد بن سلمان صحة الملك سلمان سلمان صحة الملك سلمان اليوم الأمير محمد بن سلمان الملك زيارة الملك سلمان مغادرة الملك سلمان فحوصات الملك سلمان الحالة الصحية للملك سلمان الملك سلمان بن عبد العزيز الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

رفع معالي وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي منظومة السياحة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وللشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بتوجيهات القيادة الحكيمة وحرصها على سلامة الحجاج وتقديم الخدمات والتسهيلات ليتمكنوا من أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة، مثمناً الجهود المبذولة من قطاعات الدولة كافة في سبيل إنجاح موسم الحج هذا العام.

أخبار قد تهمك وزير السياحة يؤكد خلال مشاركته في قمة الأولوية بالبرازيل أن أبواب المملكة مفتوحة للاستثمارات في القطاع السياحي 13 يونيو 2024 - 10:33 صباحًا وزير السياحة يرأس اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة الـ 121 في برشلونة 11 يونيو 2024 - 7:57 مساءً

وسأل معاليه المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله-، باليُمن والخير والبركات.

مقالات مشابهة

  • الوزراء يرفعون التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • عاجل - الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولي العهد على حُسن الاستقبال ويشيد بتنظيم الحج
  • الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • عاجل.. الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • وزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير مكة يطمئن على سير أعمال الحج
  • داعية إسلامي يطمئن أهالي الحجاج: نحن في ضيافة الملك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن