واصل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، تجاهله لناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي حتى في اللحظات الأخيرة التي تسبق انتقاله المرتقب إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي تجاهل الخليفي في فيديو إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان الذي نشره على حسابه الشخصي بالتواصل الاجتماعي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، دعا مبابي ما يزيد عن 250 شخصا في مطعم "جيجي" في باريس، أمس الاثنين، وألقى عليهم خطاب الوداع.

لكن المشكلة أن مبابي لم يقم بتوجيه الدعوة إلى رئيس النادي، مما يؤكد أن العلاقات بينهما بالفعل في حالة سيئة للغاية.

وكانت تقارير سابقة أكدت وقوع شجار بين الثنائي قبل مواجهة تولوز في الدوري قبل أيام بسبب عدم ذكر مبابي للخليفي في فيديو إعلان الرحيل.

AFP إقرأ المزيد مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي إقرأ المزيد بعيدا عن ريال مدريد.. الكشف عن النادي الجديد لشقيق مبابي الأصغر

وذكرت تقارير إخبارية فرنسية أن مبابي دعا إلى عشاء الوداع في مطعم "البيت الأبيض" الذي يطل على برج إيفل الشهير، الرئيس الفرنسي إيمانوال ماكرون، المعروف عنه علاقته الوطيدة بنجم الكرة العالمية، وتواصله الدائم معه، لكن الرئيس الفرنسي تغيب دون حتى الاعتذار عن ذلك، فيما تعددت الأسباب حول ذلك الغياب.

وذهبت أغلب التقارير إلى القول إن العلاقة المتوترة بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان وعلى رأسها ناصر الخليفي، وهو صديق لماكرون، في الأسابيع الأخيرة ألقت بظلالها على علاقة هداف الدوري الفرنسي بالرئيس ماكرون ودفعت الأخير إلى تجاهل الدعوة لحفل العشاء.

وأضافت المصادر قولها: "لم يحضر ماكرون ولم يعتذر رغم أنه كان أول المدعوين" مضيفة أن عدم توجيه الدعوة لرئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي لحفل العشاء كان دافعا بشكل أو بآخر لموقف ماكرون المتحول فجأة من هداف فرنسا الأول ونجمها القادم في يورو 2024 المرتقبة في ألمانيا.

وكان ماكرون نفسه أقام مأدبة غداء في أواخر فبراير الماضي في قصر الإيليزيه دعا إليها الخليفي ومبابي الذي كان أبرز الحاضرين، وهناك تم التطرق إلى تجديد اللاعب عقده مع باريس، والذي لم يتم.

وكشفت بعض التقارير أن ذلك كان واحدا من أسباب غياب ماكرون عن حفل العشاء، خصوصا أن الرئيس الفرنسي كان يمني النفس في ذلك الوقت باستمرار مبابي في قيادة النادي الباريسي لموسم إضافي على الأقل.

وذكرت العديد من التقارير أن مبابي لديه اتفاق نهائي بشأن الانتقال مجانا إلى صفوف ريال مدريد، الصيف المقبل، وسيعلنان عن انضمام اللاعب رسميا للميرينغي بعد نهائي دوري الأبطال بين الريال ودورتموند في 1 يونيو المقبل.

المصدر:"وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد.. والأهلي يظهر في الافتتاح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن مشاركة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

ومن المقرر أن تقام منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد - مصر 2024، خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر من العام الجاري، في مجمع الصالات المغطاة بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال عمرو صلاح في تصريحات صحفية، إن اتحاد اليد بالتعاون مع الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيى لطفي والاتحاد الدولي لكرة اليد، توصلوا لاتفاق مع الفريق الفرنسي للمشاركة بدعوة خاصة في البطولة.

وأشاد صلاح بالدور الكبير الذي قام به محمد يحيى لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة وسيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي، من أجل مشاركة باريس سان جيرمان في البطولة، لتشهد مشاركة ثلاثة أندية أوروبية.

وأوضح أن المفاوضات مع الاتحاد الدولي لكرة اليد والجهات المنظمة للبطولة انتهت أمس الإثنين، وتم الاتفاق على مشاركة 9 أندية وهم أبطال القارات السبعة بجانب فريق البلد المنظم وفريق صاحب دعوة خاصة.

وتابع صلاح أن مشاركة ثلاثة فرق أوروبية في البطولة سيزيد بالطبع من قوة المنافسات، وسيكون ذلك عاملا تسويقيا جيدا للبطولة، خاصة مشاركة فريق باريس سان جيرمان الذي يتواجد في صفوفه يحيى خالد نجم منتخب مصر لكرة اليد.

وأشار صلاح إلى أنه سيتم تقسيم الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد، على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ثلاثة فرق، وعلى رأس كل مجموعة فريق أوروبي.

وبذلك تكون الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية هي: الأهلي بطل السوبر الأفريقي - الزمالك ممثل الدولة المنظمة - برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا - ماجديبورج الألماني حامل لقب البطولة - الخليج السعودي بطل دوري أبطال آسيا - تاوباتي البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية - بطل أمريكا الشمالية - بطل أستراليا - باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الدعوة الخاصة.

واختتم عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد تصريحاته، بأن مواجهة الافتتاح ستجمع بين النادي الأهلي وصاحب التصنيف الثالث في مجموعته، وستقام المباراة يوم 27 سبتمبر المقبل على صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تعاقد باريس سان جيرمان مع بديل مبابي
  • عشاء عاصف.. ميلوني غاضبة من تجاهل ماكرون وشولتز
  • إيثان مبابي يغادر سان جيرمان
  • شقيق مبابي يغادر سان جيرمان
  • صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في مونديال اليد والأهلي يظهر في الافتتاح
  • باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد.. والأهلي يظهر في الافتتاح
  • تعرف على مدة غياب كيليان مبابي بعد إصابته في مباراة فرنسا والنمسا
  • صحيفة: الشرطة الفرنسية تستعد لاضطرابات بسبب الانتخابات البرلمانية
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • طبيب فرنسا يكشف مدة غياب مبابي عن الملاعب