اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء جدول إمتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023 / 2024 لمراحل النقل والشهادة الاعدادية.

 وأوضح " مختار " بأن الإمتحانات من المقرر لها أن تبدأ بتاريخ 24/7وتنتهي بتاريخ 8/8/2024، ووجه بضرورة إنهاء كافة الإستعدادات للجان الإمتحانات واتخاذ  كافة الإجراءات الإحترازية.

ومن جانبه أوضح ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ان امتحانات  النقل للمرحله الابتدائية الدور الثاني ستبدأ يوم   24/7 وتنتهي يوم 29/7، وامتحانات النقل للمرحلة الإعدادية العامه والمهنية الدور الثاني ستبدأ من يوم 24/7 وتنتهي يوم 30/7، بينما امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني العامه والمهنية ستبدأ يوم  2/8 وتنتهي يوم 8/8.

كما أوضح " وكيل وزارة التربية والتعليم" بأن امتحانات النقل للمرحلة الثانوي العام الدور الثاني ستبدأ من 24/7 وتنتهي في 31/7،  وايضا أوضح " ناصر شعبان " بأن امتحانات النقل الدور الثاني لمرحلة التعليم المجتمعي والمكفوفين والصم وضعاف السمع من 24/7 وتنتهي في 31/7، بينما امتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع الدور الثاني  ستبدأ من 3/8 وتنتهي في 8/8، وامتحانات التعليم الفني الدور الثاني  ستبدأ بالتوازي مع امتحانات التعليم الثانوي العام وذلك يوم 24/7 وتنتهي في 31/7 .  

 و قال وكيل وزارة التربيه والتعليم بان يجري حاليا التنسيق مع الأجهزة المعنية من خلال الإدارات التعليمية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطة الوزارة وتكليفات السيد محافظ الدقهلية بالنسبة للإمتحانات المشار اليها.

محافظ الدقهلية يعتمد جدول إمتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2024 لمراحل النقل IMG_6999 IMG_7001 IMG_7002 IMG_7003

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه مكفوفين استعدادات وكيل وزارة وزارة التربية والتعليم التعليم الثانوى لجان الامتحانات الشهادة الاعدادية امتحانات الدور الثاني محافظ الدقهلية وكيل وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات لجان الامتحان امتحانات الشهادة امتحانات التعليم الدور الثاني للعام الدراسي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية محافظ الدقهلیة الدور الثانی وتنتهی فی

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل في "مبادرة بُناة مصر الرقمية" للعام الدراسي 2024/2025

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورة جديدة من "مبادرة بُناة مصر الرقمية" للعام الدراسي 2024/2025.

والمبادرة هي منحة مجانية تهدف إلى إعداد كوادر تقنية متميزة وتنمية القدرات الإبداعية للشباب، وبناء شراكات طويلة الأجل مع الشركات العالمية والجامعات المتخصصة لإتاحة فرص بناء خبرات عملية، وأيضًا تطوير مهارات الأكاديميين.

وتنقسم المبادرة إلى برنامجين، هما برنامج ذوي الخبرة ومدته 12 شهرًا، والبرنامج الاحترافي ومدته ثمانية أشهر. ويشمل التدريب عدة تخصصات، منها علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والأمن السيبراني والأنظمة المدمجة والفنون الرقمية وتحليل الأعمال وتخطيط موارد المؤسسات وتطوير البرمجيات وتصميم الإلكترونيات. كما توفر المبادرة تدريبًا لتنمية المهارات القيادية والإدارية واللغوية.

وينبغي أن يكون المتقدمين للالتحاق بالمبادرة في مسارات علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والأمن السيبراني والأنظمة المدمجة وتطوير البرمجيات من خريجي كلية الحاسبات والمعلومات أو كلية الهندسة (أقسام الاتصالات أو الحاسبات أو الإلكترونيات أو الهندسة الطبية أو ميكاترونيكس). وفي مسار الفنون الرقمية، يجب أن يكون المتقدمين من خريجي كلية الهندسة (قسم عمارة) أو كلية الفنون التطبيقية أو الفنون الجميلة، أو كلية التخطيط العمراني. ويمكن لخريجي كليات الاقتصاد والتجارة وإدارة الأعمال التقديم في مسارات تحليل الأعمال وتخطيط الموارد.

ويُنظَم التدريب باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية وباتّباع نهج تعليمي يجمع ما بين التدريب التفاعلي والتعلّم عن بُعد. وتُنفَذ المبادرة بالتعاون مع عددٍ من كبرى الجامعات الدولية من خلال منصة تعلّم إلكتروني وشركات محلية وعالمية متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أو تنمية المهارات القيادية أو اللغوية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التسجيل في "مبادرة بُناة مصر الرقمية" للعام الدراسي 2024/2025
  • بعد تضمينه عطلة عيد الغدير.. التربية تنشر جدول امتحانات طلبة السادس الاعدادي (الدور الأول)
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • محافظ شمال سيناء يعتمد الخطة التنفيذية للسكان والتنمية للعام المالي الجديد
  • محافظ شمال سيناء يعتمد الخطة التنفيذية للسكان والتنمية للعام المالي ٢٠٢٥/٢٠٢٤
  • إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني في آثار عين شمس
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • فتح باب التظلمات للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في كفر الشيخ
  • اليوم.. "تربية فنية المنيا" تعلن نتائج امتحانات التيرم الدراسي الثاني
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى