وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أثناء مؤازرته ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب، بصرف مبلغ 50 ألف جنيه بشكل فوري لإحضار المياه والمواد الغذائية ووجبات للمواطنين الذين انتقلوا من المنوفية إلى الجيزة، لمتابعة جهود إنقاذ وانتشال جثامين ضحايا الميكروباص.

محافظ المنوفية: صرف مبالغ مالية لأسر ضحايا المعدية

وقدم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية خالص التعازي لأسر الضحايا وأهالي المحافظة، في وفاة شهداء لقمة العيش والذين وصل عددهم حتى الآن 10 فتيات، بالإضافة إلى المصابين، مؤكدا وقوف المحافظة بجانبهم في هذا الظرف الصعب.

واطمأن محافظ المنوفية خلال انتقاله من المحافظة إلى الجيزة للوقوف على تداعيات الحادث، على الحالات المصابة، والجهود المستمرة لقوات الإنقاذ النهري لسرعة انتشال باقي الضحايا، كما تابع الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء تصاريح الدفن.

وتابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لحظة بلحظة حادث معدية أبو غالب بأشمون وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، مشيرا إلى أنه فور وقوع الحادث تم التوجيه بتواجد السكرتير العام والمساعد ورئيس المدينة ميدانيا بموقع الحادث لتقديم الدعم اللازم، كما تم الدفع بفرق من الاسعاف والإنقاذ النهري وتم متابعة كافة الإجراءات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية الحادث آثار الحادث مساعدات غذائية عاجلة ضحايا معدية أبو غالب محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا اليوم السبت رؤساء الطوائف الارثوذكس والكاثوليك والإنجيلية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح  ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ضم كلاً من مجدي ملك، و كريم بدر، وهاني عبد الشهيد وزين الاطناوى وممثلي كافة الكنائس والمطرانيات على مستوى المحافظة.
رحب المحافظ بالآباء المطارنة والقساوسة والوفود المرافقة لهم، مؤكداً  أن روح المحبة والأخوة، وعمق العلاقات الطيبة بين أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيين تعزز من وحدة النسيج الوطني وتدعم الاستقرار والبناء تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
ومن جانبهم، أعرب المهنئون ــــ خلال اللقاء ــــ عن تمنياتهم للمحافظ وكافة أبناء المحافظة بعيد أضحى مبارك، داعين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وان يديم المحبة والود بين جميع أبناء مصر من أجل هدف أسمى يسعى فيه جميع المصريين نحو التنمية والرخاء.

Screenshot_12 SHER5K7A0026 SHER5K7A0045 SHER5K7A0077 SHER5K7A0079 SHER5K7A0090 SHER5K7A0100 SHER5K7A0130 SHER5K7A0135 SHER5K7A0185 SHER5K7A0213 SHER5K7A0235 SHER5K7A0270 SHER5K7A0300 SHER5K7A0302 SHER5K7A0313 SHER5K7A0382 SHER5K7A0389 SHER5K7A0410 SHER5K7A0414 SHER5K7A0428

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظة المنوفية
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية للأيتام.. صور
  • في عيد المنوفية القومي.. 2 مليون جنيه دعما لأسر ضحايا ومصابي معدية أبوغالب
  • محافـظ المنوفية: فتح المجازر بالمجان أمام المواطنين طوال إجازة العيد
  • صور.. محافظ المنوفية يستقبل راعى الكنيسة الانجيلية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنوفية يضع حجر الأساس لمشروع مول تجاري سكني جديد بشبين الكوم
  • محافظ المنوفية يدشن القافلة الطبية المتنقلة لمؤسسة "راعي مصر"