آخر تحديث: 21 ماي 2024 - 2:59 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد مصدر سياسي،اليوم الثلاثاء، إن وفدأ برئاسة رئيس الوزراء محمد السوداني سيتوجه يوم غد الأربعاء إلى طهران للمشاركة في تشييع مجرم الحرب المدعو إبراهيم رئيسي اثر سقوط مروحيته مع أقرانه، وأضاف المصدر ، أن الوفد يضم فالح الفياض رئيس الحشد ورئيس أركان الحشد عبد العزيز المحمداوي ووزير الخارجية فؤاد حسين وزعيم منظمة بدر هادي العامري وعمار الحكيم زعيم تيار الحكمة وزعماء فصائل الحشد الولائية ومدير عام أمن الحشد حسين اللامي ومدير استخبارات الحشد محمد البهادلي وآخرين، وتابع المصدر ،أن الوفد سيحضر  كذلك مجلس العزاء وإقامة لطمية بالمناسبة بمشاركة قيادات الحرس الثوري ،وأكد المصدر ،أن الوفد الإطاري  برئاسة السوداني سيدفع مبلغ كبير جداً لأسرة رئيسي تحت عنوان ” واجب العزاء” من المال العام العراقي وليس من جيوبهم.

يذكر أن رئيسي أعدم أكثر من 30000 مواطن إيراني من المناهضين لمشروع خميني وما يسمى الثورة الإسلامية عندما كان رئيسا للسلطة القضائية في محاكمات بطريقة “السلق” وهو أحد المجرمين في تدمير العراق من خلال تأسيس الميليشيات وقتل الأبرياء وزرع الطائفية والتخلف ونشر المخدرات بالتعاون مع أدواته المحلية الحاكمة.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

الأمن الروسي يكشف مصدر الآلاف من البلاغات الكاذبة ويعتقل متورطين مرتبطين بأوكرانيا

قال مصدر في جهاز الأمن الفيدرالي، إن عناصره اعتقلوا اثنين من سكان خاباروفسك كانا يحتفظان بـ"مجمع" فيه آلاف بطاقات SIM، من تلك التي تستخدمها المخابرات الأوكرانية.

وأشار الأمن الروسي إلى أن المخابرات الأوكرانية تستخدم هذه المعدات للإبلاغ الكاذب عن وجود قنابل في مرافق البنية التحتية في روسيا، بما في ذلك ما تم في مقاطعة بريانسك.

إقرأ المزيد الأمن الروسي يحبط محاولة اغتيال ضابط عسكري رفيع المستوى

ووفقا لبيان الأمن الروسي، قام اثنان من السكان المحليين في الشرق الأقصى الروسي، باستخدام لأغراض تجارية صناديق SIM متخصصة متصلة مع بطاقات SIM الخاصة بمشغلي الاتصالات الروس والأجانب. وبحسب المصدر تم استخدام كل ذلك من قبل الهيئات الأمنية  الأوكرانية المختصة، لزعزعة استقرار الوضع في روسيا.

وأضاف المصدر: "تم استخدام هذه المعدات للتسجيل المجهول للحسابات على الشبكات الاجتماعية، والتي تم من خلالها إرسال رسائل كاذبة إلى الصفحات الرسمية لوكالات تطبيق القانون في مقاطعة بريانسك بخصوص وجود عبوات متفجرة مزعومة في المؤسسات الحيوية، على سبيل المثال في إحدى المدارس".

وأشار المصدر إلى أنه تم اكتشاف ومصادرة 65 صندوق شرائح اتصال وألفي بطاقة SIM من مختلف مقدمي الخدمات في القطاع الروسي والأجنبي.

وأضاف المصدر أن هذين المعتقلين، قالا إنهما قاما بتقديم أرقام المشتركين العاملة في صناديق SIM "كمعرفات افتراضية للتسجيل على مواقع الإنترنت"، وحصلا على أرباح مقابل تأجير هذه المعدات.

حتى الآن، تم فقط فتح قضية جنائية بموجب المادة المتعلقة بالتسبب في أضرار للممتلكات عن طريق الخداع أو إساءة استخدام الثقة المرتكبة على نطاق واسع (المادة 165 من قانون العقوبات الجنائية الروسي).

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • نائب إطاري:سنطرد الشركات الداعمة لإسرائيل
  • راضي:الفريق النسوي العراقي سيشارك في بطولات 2025
  • السوداني:الحشد بريء من قتل واختطاف المواطنين وتجارة المخدرات وتدمير البلاد والعباد!!
  • الاتحاد الأوروبي:لن يستقر العراق بوجود ميليشيا الحشد الإيرانية
  • هل يواجه محمد شياع السوداني مصير عادل عبدالمهدي
  • "الخارجية الإسرائيلية": فرنسا ليست معادية لنا وجالانت لا يقرر الدبلوماسية
  • السوداني: ما سطره الحشد في انتصاراته سيبقى مفخرة في قراءة الستراتيجيات العسكرية
  • السوداني: بعض الأطراف سعت لاستخدام اسم الحشد لتنفيذ ما يخرج عن مهامّه
  • الأعرجي: تقارب السيد الصدر والمالكي غير مستبعد وبعض النواب يؤجرون
  • الأمن الروسي يكشف مصدر الآلاف من البلاغات الكاذبة ويعتقل متورطين مرتبطين بأوكرانيا